الطيور الغاضبة تحلق في قاعات السينما هذا الصيف في the Angry Birds Movie

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2016
الطيور الغاضبة تحلق في قاعات السينما هذا الصيف في the Angry Birds Movie

بعد إطلاقها على الهواتف للمرة الأولى عام 2009 بواسطة شركة تطوير الألعاب الفنلندية Rovio، استطاعت لعبة Angry Birds الشهيرة أن تحقق نجاحات غير متوقعة وغير مسبوقة،، مما دعى مطوريها لإنتاج عدد كبير من النسخ الناجحة التي وصل حد تحميلها على مختلف الهواتف 3 مليار مرة للعام الماضي فقط، وبهذا النجاح وتلك الأرقام تحولت Angry Birds لأكثر من مجرد لعبة ناجحة، حتى صار مجرد وضع شعارها على أي منتج أياً كان كفيل بضمان تحقيق هذا المنتج لنجاحات ساحقة.

ويبدة أن شركتي سوني وكولومبيا الشهيرتين قد أيقنوا ذلك أيضاً عندما قاموا بشراء حق تقديم شخصيات Angry Birds في فيلم سينمائي، تتوقع له سوني أن يكون واحد من أكثر أفلام الأنيميشن نجاحاً لعدة سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول "ريد" الطائر الذي يعيش على جزيرة يسكنها عددمن الطيور التي لا تطير، يتعرض "ريد" خلال طفولته للسخرية بسبب شكله مما جعله غير قادر على التحكم في غضبه، فيعيش شبه منعزل على تلك الجزيرة لا يمتلك غير صديقين غريبي الأطوار، ولكن يتمكن الثلاثي الغريب من مواجهة الخنازير التي تضمر نوايا شريرة لسكان الجزيرة.

وقد تم تصميم شخصيات الفيلم بالتطابق مع الطيور التي اعتاد على رؤيتها مستخدمي اللعبة على مر الأعوام الماضية، وسيعرض الفيلم في قاعات السينما بدءً من 20 مايو القادم.

يمكنكم مشاهدة إعلان ترويجي عن الفيلم بالأسفل.