العملاق الفرنسي يسرق الدعوة الأخيرة لبطولة EPICENTER 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017
العملاق الفرنسي يسرق الدعوة الأخيرة لبطولة EPICENTER 2017

كشف منظمو بطولة EPICENTER 2017 أخيراً عن هوية الفريق الأخير الذي قاموا بدعوته بشكل مباشر للحضور والمشاركة في فعاليات البطولة.

تبين اليوم أنه العملاق الفرنسي G2 Esports والذي يجلس الآن في المرتبة الأولى كأفضل فريق العالم حسب ترتيب مواقع اختصاصية في هذه اللعبة أمثال hltv و gosugamers وغيرهم.

كان هذا الفريق الفرنسي حاضراً في إصدار السنة الماضية من البطولة نفسها، وانتهى بالمركز الخامس والسادس بعد خسارته أما الفريق البرازيلي المعروف SK Gaming بنتيجة 2-1، وقد تم دعوة ذلك الفريق الأخير سابقاً لحضور فعاليات هذه السنة من البطولة، بينما يذكر أن الفائز بإصدار السنة الماضية هو فريق North الدانمركي بعد فوزه على فريق Virtus.pro في سلسلة من ثلاثة خرائط، توجته الفائز الأخير مع جائزة مالية بقيمة 250 ألف دولار، و كلاً منهم سوف يتواجد بالتأكيد في بطولة السنة.

ننتظر حالياً امتلاء المقاعد الباقية المخصصة للمشاركة في البطولة، والتي تم تركها للمنافسات التصفيات، إليكم الآن هوية كافة الفرق المدعوة إلى البطولة :

SK Gaming  Astralis
 Gambit  Virtus.pro
 North G2 Esports

بطولة EPICENTER 2017 تبدأ في 23 من شهر اكتوبر وحتى 29 منه ضمن دولة روسيا، مع توضيح بأن مرحلة playoffs الخاصة بها سوف يتم لعبها في صالة Yubileyny Sports Palace الكبيرة، مع وجود جائزة مالية بقيمة 500 ألف دولار كي تتنافس الفرق العشر على فرصة للحصول ولو جزء بسيط من الجائزة المالية الكبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة