مأساة جوني ديب مع آمبر هيرد: القصة الكاملة

رواد التواصل الاجتماعي يدشنون وسم "العدالة لجوني ديب"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 فبراير 2020 آخر تحديث: الأحد، 09 فبراير 2020
مأساة جوني ديب مع آمبر هيرد: القصة الكاملة

شهدت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام الماضية وحتى الآن، انتشار وسم جديد بعنوان العدالة لجوني ديب - Justice for Johnny Depp؛ نتيجة بعض المعلومات الجديدة المتداولة حول زوجته السابقة، الممثلة آمبر هيرد - Amber Heard. 

فقد تورط الزوجان في معركة قانونية منذ أن تقدما بطلب للطلاق في عام 2016، حيث رفع ديب دعوى ضد هيرد بتهمة التشهير به، في أبريل 2019، يطالب فيها بتعويض مادي يقدر نحو 50 مليون دولار.

جاء ذلك عقب كتابة هيرد مقال رأي لصحيفة واشنطن بوست، وجهت فيه بشكل غير مباشر تهمة الاعتداء الجسدي عليها من قبل جوني ديب، لم تذكر اسمه في المقال، لكنه أكد هو ومحاميه أن الادعاءات وجهت ضده بوضوح. 

ووفقاً لوكالة أسوشيتيد برس، في عام 2016، مثلت هيرد أمام المحكمة مصحوبة بكدمة في الوجه، مما أدى إلى منح القاضي حكماً ضد ديب. وقد نفى جوني ديب بشدة الاعتداء الجسدي على هيرد، حيث تنص قضيته على أنها هي المعتدي وإدعاءاتها "كانت جزءً من خدعة متقنة لتوليد دعاية إيجابية لها ودفع حياتها المهنية للأمام".

وبسبب اتهامات هيرد، يقول ديب إنه طُرد من دوره ككابتن جاك سبارو في قراصنة الكاريبي وأصيبت سمعته. حيث تم رفع الدعوى في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا لأن ذلك هو المقر الرئيسي لصحيفة واشنطن بوست.

لذا، في الألبوم أعلاه، القصة الكاملة لقضية الثنائي جوني ديب وآمبر هيرد، حتى الآن، خاصة بعد ظهور تسجيل صوتي مدته 47 دقيقة، يوجد به اعترافات من هيرد باعتدائها على ديب، بالإضافة إلى السخرية منه وإلقاء الأواني والمقالي والمزهريات عليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة