العودة للمدارس: أهم الأجهزة الإلكترونية لاستقبال العام الدراسي الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
العودة للمدارس: أهم الأجهزة الإلكترونية لاستقبال العام الدراسي الجديد

اقترب موسم العودة للمدارس، ويحرص الطلاب في هذه الفترة على أن يكونوا مستعدين لبداية السنة الدراسية الجديدة. مع الظروف التي يشهدها العالم في الوقت الحالي، اختلفت ظروف وسيناريوهات الدراسة واعتمدت معظم الدول نظام التعليم الهجين. وأصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الصوتية أدوات أساسية لبيئات التعلم عن بعد، التي تسمح للطلاب أن يكونوا دائماً على اتصال في أي مكان.  

في جميع الحالات، سواء كنتم تذهبون إلى المدرسة أو تتبعون نظام التعلم عن بعد، إليكم أفضل الأجهزة من إل جي إليكترويكس LG التي تقدم جميع التقنيات الحديثة الذي قد يحتاجونها الطلاب لتسهل عليهم الدراسة.

احصلوا على جودة صوت عالية مع سماعات الأذن LG Tone Free Earbuds

من الأدوات الأساسية التي يحتاجها كل طالب أو طالبة هي سماعات أذن ذات جودة عالية تسمح لهم بالتركيز أثناء الاستماع للمحاضرات والدروس اليومية. والأهم من ذلك، أن تكون هذه السماعات عملية ومريحة للاستخدام لساعات طويلة. ما يميز سماعات الأذن LG Tone Free Earbuds كونها تتمتع بخاصية إلغاء الضوضاء، التي تقلل من إزعاج الأصوات المحيطة وتسمح لكم بالاستمتاع بصوت واضح ونقي. كما أنها تم تصميمها لتمنح مستخدميها الراحة التامة طوال اليوم، فهي مصممة مع أطراف سيليكون غير سام، ومصنوعة من مواد هلامية مريحة للأذن من الدرجة الطبية ومضادة للحساسية. وأجمل ما في الأمر، أن يمكنكم استخدام تطبيق LG Tone Free لتخصيص إعدادات الصوت حسب رغبتكم للحصول على تجربة فريدة. فستتمكنوا من الاتصال بالسماعات بسرعة وتحديد مكانها بكل سهولة. كما أن تصميمها أنيق وعصري وتأتي مع حافظة شحن UVnano الجديدة.

LG Earbuds

تنقل أفضل مع LG gram

يعتبر LG gram   اللاب توب المثالي لتأخذونه معكم إلى المدرسة. فهو خفيف الوزن، ويتمتع ببطارية عالية السعة لتمنحه اداء استثنائي، مع طاقة تصل إلى 25.5 ساعة حسب الإصدارالذي تختارونه. كما يمكن للطلاب الاستمتاع بخاصية التوافق عبر الأجهزة مع Virtoo من LG ، والذي يعكس شاشة الهاتف الذكي بنظام الاندرويد مباشرة على اللاب توب، بحيث يمكن للمستخدمين الرد على الرسائل النصية والرد على المكالمات وتشغيل تطبيقات الأندرويد لاسلكيًا. ويمكنكم اختيار الحجم المناسب لكم، حيث يأتي هذا الكومبيوتر بمواصفات مختلفة تنقسم إلى ثلاثة إصدارات مختلفة:

LG gram 17 (model 17Z90P), LG gram 16 (model 16Z90P), and LG gram 14 (model 14Z90P)

العودة للمدارس: أهم الأجهزة الإلكترونية لاستقبال العام الدراسي الجديد

استمتعوا بالموسيقى مع  سلسلة مكبرات صوت LG XBOOM PL Speaker

لا يوجد ضرر من أخذ وقت للاستراحة والاستمتاع بوجبة الغذاء على أنغام الموسيقى مع مكبرات LG XBOOM PL Speaker.

LG Speakers

تقدم سلسلة مكبرات الصوت ثلاثة أحجام مميزة ، وتعتبر أخف وزنًا وعملية مع عمر بطارية أطول، بحيث يمكن للطلاب الاستماع إلى صوت متوازن في جميع أنحاء المنزل أو في ساحة المدرسة، فيمكنكم الاتصال به بكل سهولة مع صوت قوي وواضح.

يمكنكم الآن التعرف على المزيد من الأجهزة والأدوات الإلكترونية المفيدة  من إل جي  LG التي ستجعل عامكم الدراسي أكثر حماسة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا