الفريق الرّوسي يفوز بنصف مليون دولار بعد تتويجه بلقب بطولة دوتا 2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مايو 2018
الفريق الرّوسي يفوز بنصف مليون دولار بعد تتويجه بلقب بطولة دوتا 2

في وقت سابق اليوم كانت النهائيات الكبرى في بطولة DOTA 2 ESL One Birmingham 2018، بين كل من فريقي Virtus.Pro و paiN Gaming.

لم يتمكن paiN Gaming من التغلب على Virtus.Pro، البطل النهائي لموسم نقاط Pro Circuit. لقد استطاع الفريق الروسي التخلص من البرازيليين في مباراتين فقط، دون أن يشعر بالقلق.

إن Virtus.Pro هو الفريق الأكثر تفضيلاً للفوز ببطولة (The International 8 (TI8 في Vancouver في وقت لاحق من هذا العام، و خاصة بعد النتائج المتواضعة من قبل فريق Team Liquid بطل TI7 في الآونة الأخيرة. لقد كانت النهاية المؤسفة لسلسلة انتصارات paiN Gaming الساخنة في هذا الحدث بالتحديد ، حيث هزموا المهددين الرئيسيين لهم مثل فريق  Mineski بطل DAC 2018 وكذلك Team Liquid.

من ناحية أخرى، استطاع paiN Gaming هزيمة فريق Fnatic بنتيجة 1-2 وأغلق الباب على آمال Fnatic في الفوز بسلسلة المركز الثالث الحاسمة.

ثم جائت هزيمة OpTic Gaming لفريق Fnatic مع نتيجة 1-2 لتأمين المركز الثاني في هذه البطولة. لقد أصبح لدى OpTic Gaming فرصة للدعوى المباشرة إلى منافسات TI8، و لكن أولاً سيتوجب عليهم التغلب على الدببة الروسية الشرسة فريق Virtus Pro. ومع ذلك، فإن المركز الثاني لا يكفي، لأن مثل هذه النتيجة ستضعهم في الأسفب من حيث النقاط.

مع هذا النصر استطاع فريق Virtus.Pro الفائز بثلاث بطولات كبرى الحصول على لقب آخر ضمن منافسات DOTA 2 ESL One Birmingham 2018 ليكون المشارك المفضل في بطولة TI8 لهذا العام.