الفنان أحمد العوضي يكشف سبب عدم إقامته حفل زفاف لياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020
الفنان أحمد العوضي يكشف سبب عدم إقامته حفل زفاف لياسمين عبد العزيز

قال الفنان المصري أحمد العوضي، إن بداية علاقته العاطفية مع الفنانة ياسمين عبد العزيز نشأت خلال تصويرهما أحداث مسلسل "لآخر نفس" الذي عُرض عام 2017.

وأشار الفنان أحمد العوضي، خلال حلوله ضيفاً بأحد البرامج التليفزيونية في بلاده، إلى إنه لم يقيم حفل زفاف للفنانة ياسمين عبد العزيز واكتفى بتغيير حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، بسبب تفشي فيروس كورونا في بلادهما.

وأضاف العوضي:"الأمر كان معروفاً للكل فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها"، مشيراً إلى أن إعلان زواجهما بهذه الطريقة كان مقصوداً؛ حيث أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.

وأشار أحمد العوضي، إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز وقفت بجانبه معنوياً وكان لها دوراً كبيراً في نجاحه في دور "هشام عشماوي" الذي ظهر به خلال أحداث مسلسل الاختيار الذي عُرض خلال شهر رمضان المنصرم.

وتابع العوضي:"فكرة وجود شخص بجانبك يدعمك ويحبك، دافع للنجاح، الحب لما يكون في حياة البني آدم بيكون دافع للنجاح، أنت بتنجح بيه وعلشانه، لما يكون الشخص اللي معاك بيساندك وفي ضهرك وبيشجعك بكلمة حلوة بيفرق معاك جداً".

مسلسل لآخر نفس

وشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل لآخر نفس كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، مراد مكرم، محمد عز وغيرهم وهو تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وإخراج حسام علي.