الفنان يوسف الشريف يسخر من لاعب توتنهام.. ما علاقة صلاح بالتغريدة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أبريل 2018
الفنان يوسف الشريف يسخر من لاعب توتنهام.. ما علاقة صلاح بالتغريدة؟

حالة من الجدل تسببت فيها التغريدة التي أطلقها الفنان المصري يوسف الشريف، على حسابه بموقع تويتر، باللغة الإنجليزية ضد لاعب المنتخب الإنجليزي وفريق توتنهام، هاري كين.

اقرأ أيضاً: بعد ثلاثيته أمام ليجانيس.. ميسي يُعادل هذا الرقم لمحمد صلاح

وجاءت تغريدة الشريف بعد ترجمتها إلى العربية كالتالي:"هاري كين ليس فقط يدعي السقوط للحصول على ركلات ترجيح ولكنه يسرق مجهود زملائه في الفريق.. احتفاله ليدعي تسجيله للهدف كان مضحكاً.. أول لاعب في التاريخ الذي يسجل هدفاً دون لمس الكرة".

وكان كين قد أعلن أنه من سجل الهدف الثاني لفريقه أمس السبت أمام ستوك سيتي بعد اصطدام الكرة بكتفه قبل أن يتم احتسابها لصالح زميله بالفريق إريكسن.

وأثارت التغريدة الجدل لأن بعض متابعيه اعتبروها نكاية في هاري كين لأجل مواطنه المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

فالمصري صلاح يتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفاً وكان قد غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام إيفرتون للإصابة فيما يحل كين في المركز الثاني برصيد 24 هدفاً لذا كان يطمح أن يستغل الغياب ويقلل الفارق.

يُذكر أن الإنجليزي هاري كين قد توّج هدافاً للدوري الإنجليزي في النسختين الماضيتين على التوالي ليطمح في تحقيق الثالثة، بينما سيكون صلاح أول مصري وعربي يحقق ذلك اللقب.

اقرأ أيضاً: برشلونة يضع محمد صلاح على قائمته حال فشل ضمه هذا اللاعب

ويتبقى في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي 5 مباريات لليفربول و6 لتوتنهام.