القصة الكاملة لأزمة عبدالفتاح عسيري مع أهلي جدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
القصة الكاملة لأزمة عبدالفتاح عسيري مع أهلي جدة

لازال موقف اللاعب عبدالفتاح عسيري، مع فريقه أهلي جدة غامضاً في الموسم المقبل في ظل ما يتردد في الوسط الرياضي السعودي عن تلقيه عروضاً من أندية منافسة.

عبدالفتاح العسيري، خرج في تصريحات أوردتها عنه صحيفة الرياضية ببلاده لتوضيح كواليس المفاوضات معه من قبل ناديه لتجديد تعاقده في الموسم وهي التصريحات التي أحدثت ضجة وتصدرت مواقع البحث.

وأشار عبد الفتاح عسيري، إلى أنه يحترم الأهلي جداً ويضعه كأولوية للتجديد له ولكنه يرى أن النادي لم يتقدم خطوة واحدة جادة في المفاوضات التي جرت في وقت سابق بينهما، مضيفاً:"قدم المفاوض الأهلاوي عرضاً وتناقشنا ثم قلت له أنا جاهز للتوقيع والتجديد إذا تسلَّمت المقدم المتفق عليه وقت التوقيع لكنهم لم يردوا، كل ما تم كلام سمعته لكنه لم يترجم إلى خطوات حقيقية على أرض الواقع".

وتابع عبد الفتاح عسيري:"أطلب من كل واحد من جمهور الأهلي أن يضع نفسه مكاني ثم يقرر فأنا لدي أسرة واحتياجات ومستقبل ومن حقي أن أبحث عن العرض الأعلى في مسيرتي، لعبت للاتحاد ولا وما زلت محتفظاً بصداقات كبيرة وكثيرة وأتمنى أن تستمر علاقتي الجيدة بجمهور الأهلي ورجالاته ومنسوبيه مهما حديث".

وأتمت عبدالفتاح عسيري حديثه بقوله:"إن استمريت في الدفاع عن ألوان الأهلي أو غادرت ستظل محبتكم في قلبي لا أريد أن أكون طرفاً في أي مشكلة، سأدخل عامي الـ 27 بعد شهرين وعقدي المقبل سيكون الأعلى في مسيرتي كما هو الحال مع كل لاعبي كرة القدم في هذا العمر".

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ 26 عاماً كان قد دخل الفترة الحرة التي تسمع له بالتوقيع لصالح أي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الأصلي؛ حيث تُشير تقارير إلى أن هناك اهتمام بضمه من قبل ناديي العاصمة في بلاده النصر والهلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة