القصة الكاملة وراء أزمة عبد المجيد السواط

أزمة بين الاتحاد والتعاون بسبب اللاعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
القصة الكاملة وراء أزمة عبد المجيد السواط

فجر اللاعب عبد المجيد السواط أزمة كبيرة بين الناديين السعوديين الاتحاد والتعاون وذلك بعد انضمامه إلى معسكر الاتحاد ومقاطعته تدريبات التعاون. وقد أبدت إدارة التعاون دهشتها من استقبال اللاعب في معسكر فريق الاتحاد والمقام حاليا في مدينة أبها. وقد أعلنت إدارة التعاون عن الاستياء في بيان نشرته عبر حساب نادي التعاون الرسمي على تويتر: "أبدت إدارة النادي استياءها الكبير جراء ما حدث من اللاعب عبدالمجيد السواط، لاعب نادي التعاون الذي يرتبط بعقد يمتد حتي نهاية الموسم الرياضي المقبل 2020-2021، وفقًا لما حصل عليه النادي من مصادقة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي أيدت إجراء التعاون القانوني، ووافقت على تمديد عقد اللاعب، بدءاً من الأول من يوليو الجاري، ولمدة موسم رياضي كامل".

كما أكدت إدارة التعاون على سلامة موقفها القانوني وثقتها باستعادة حقها النظامي وفقاً للأنظمة المعمول بها والتي توليها الجهات المعنية في وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم حرصا بالغا، وذلك للحفاظ على حقوق الجميع. فما حدث يعد تجاوزا واضحا من اللاعب ومن نادي الاتحاد.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة اتحادجدة قد تعاقدت مع اللاعب عبد المجيد السواط خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير، لمدة ثلاثة أعوام.