الكشف عن تفاصيل الدوري العالمي GLOBAL CHALLENGE من بطولة ESEA

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2017
الكشف عن تفاصيل الدوري العالمي GLOBAL CHALLENGE من بطولة ESEA

كشفت اليوم العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول الدوري الأكبر من الموسم 25 لبطولة ESEA ، وهو الدوري العالمي GLOBAL CHALLENGE. صرّح المسؤولون عن الحدث وجود اثنان من المجموعات، تم توزيع الفرق الثمانية المشاركة عليهم، أي لدبنا أربعة فرق في كل مجموعة.

بالطبع جميع الفرق المشاركة في هذا الدوري جاءت من أفضل المحترفين وأصحاب المراكز العالية في الدوري السابق للبطولة نفسها MDL، من كافة أقسامه الرئيسية: أوروبا، شمال أمريكا وأيضاً استراليا.

هذا وسوف تبدأ مباريات المجموعات في مدينة كاليفورنيا خلال 23 من سبتمبر ، وإليكم توزيع الفرق حسب التصريحات الرسمية:

مجموعة A مجموعة B
 Space Soldiers  Rise Nation
 Grayhound  FlipSid3
 Kinguin  Mythic
 FRENCH CANADIANS

أما بالنسبة للمباريات نفسها، فسوف نشهد في اليوم الأول إقصاء للفرق المتدنية من كل مجموعة وانتقال للفائزة بالمرتبة الأولى والثانية فقط إلى النصف النهائي في اليوم التالي 24 سبتمبر، والذي سوف تجري فيه النهائيات الكبيرة أيضاً.

يمكنكم أدناه مشاهدة الجدول الرسمي لأول مباريات بين الفرق في المرحلة الأولى من المجموعات ، وتبين أن موعدنا الأول سوف يكون مع منافسة قوية بين فريق Space Soldiers و  Grayhound .

  Space Soldiers  vs. Grayhound
   Kinguin vs.  FRENCH CANADIANS  
   FlipSid3 vs.  Mythic  
   Rise Nation vs.  TeamOne

من الجدير بالذكر أن البرازيل سوف تكون غائبة عن الموسم التالي 26 من فعاليات الدوري نفسه Global Challenge ، كما تحدثنا سابقاً، ولحسن الحظ أنها ستترك بصمة في الموسم الحالي 25 بفضل مشاركة الفريق البرازيلي TeamOne.