المحقق بيكاتشو .. أول فيلم للبوكيمون بممثلين حقيقيين

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2016
المحقق بيكاتشو .. أول فيلم للبوكيمون بممثلين حقيقيين

اتفقتا شركتي ليجيندري بيكتشرز للإنتاج السينمائي وشركة بوكيمون كومباني المالكة لحقوق استغلال ألعاب البوكيمون على إنتاج أول فيلم بممثلين حقيقيين مأخوذ عن لعبة المحقق بيكاتشو. وكانت قد صدرت اللعبة لأجهزة 3DS من نينتيندو في اليابان أوائل هذا العام، وتدور حول شخصية بيكاتشو الشهيرة التي تتفاعل مع شخصيات بشرية حقيقية للتحقيق في الجرائم التي تحدث على مدار اللعبة.

وكانت قد اشتعلت حرب بين شركات الإنتاج السينمائي في هوليود مؤخراً للفوز بأول تعاون حقيقي بينها وبين شركة بوكيمون كومباني من أجل إنتاج أول فيلم للبوكيمون، خاصة بعد الانتشار المدوي والعالمي للعبة بوكيمون جو التي صدرت أول هذا الشهر على الهواتف الذكية، واستطاعت أن تحقق نجاحاً لم تشهده لعبة من قبل.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية بيكاتشو، الفأر الأصفر الشهير بظهوره في كافة نسخ لعبة بوكيمون، ويقوم بيكاتشو بالتعاون مع فتى يدعى تيم من أجل التحقيق في اختفاء والد تيم. وحتى الأن لم يُعلن عن موعد طرح الفيلم أو عن الأسماء التي ستشترك في بطولته. ولكن تم التصريح بأن شركة Universal ستتولى توزيع الفيلم خارج نطاق اليابان، وبأنه من المحتمل أن تصدر نسخ جديدة منه في المستقبل.

والمختلف في هذا الفيلم عن الأفلام السابقة التي تولت شخصيات بوكيمون، أن الفيلم الجديد سيتشارك في بطولته ممثلين حقيقيين، ولن يصور بالكامل بتقنية الأنيميشن كما هو الحال مع النسخ القديمة المستوحاة من المسلسل الكارتوني للبوكيمون. مما يعني أن شخصيات شهيرة مثل آش وصحبته قد لا يظهروا في الفيلم القادم. كما تشير التقارير إلا أن شخصية بيكاتشو ستختلف كثيراً عن تلك التي تظهر في المسلسل أو أفلام الأنيميشن، حيث ستظهر خلال الفيلم أكثر قرباً من الشخصيات الواقعية من حيث السلوك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة