المعطف الواقي من المطر من سوت بلاي لإطلالة أنيقة ومميزة هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
المعطف الواقي من المطر من سوت بلاي لإطلالة أنيقة ومميزة هذا الشتاء

كشفت دار «سوت سبلاي» التفاصيل الجديدة الشيقة التي تخص أحدث تصميم لمعاطفها الواقية من المطر، والتي تحفل بلمسات فريدة تعكس اسم العلامة.

يعتبر المعطف الجديد الواقي من المطر من دار «سوت سبلاي» بفضل تصميمه العملي والأنيق خياراً ضرورياً للرجل المميز كثير السفر والانشغال، إذ يبرز كسترة مثالية تناسب نمط الأزياء الرسمية أو العملية خلال الطقس البارد.

قد يعجبك: هؤلاء النجوم والنجمات يحيون حفلات اليوم الوطني السعودي 2018

 وقد تم تصميم المعطف من مواد قطنية مضادة للماء، ليزهو بقَصَّة ضيقة من طبقتين تغطي منطقة الصدر وتتميز بدرزات دقيقة تمنع مرور المياه، مع أشرطة عند الأكمام، فضلاً عن حزام من القماش نفسه يضفي لمسة من العصرية والرقي على الأزياء الشتوية الأنيقة.

يوحي المعطف الواقي من المطر الجديد من «سوت سبلاي» بطابع عصري من الأناقة والرقي خلال موسم الخريف والشتاء. ويتوافر المعطف باللونين الرمادي والكحلي.

كما كشفت دار «سوت سبلاي»، العلامة الأوروبية الرائدة والمعروفة بجودة صناعتها العالية وتفانيها في عالم تصميم الأزياء الرجالية، عن عزمها افتتاح متجر ثان لها في دبي خلال شهر أكتوبر القادم.

وتتيح العلامة الراقية بموقعها الجديد في قلب مركز دبي المالي العالمي لروادها الفرصة لاكتشاف الأزياء التي تناسبهم بشكل مثالي، حيث يتميز المتجر الجديد بموقع استراتيجي يربط بين مناطق المدينة الحديثة والقديمة، كما أنه يتوسط أبرز المطاعم والمقاهي والشركات الموجودة في دبي.