النادي الملكي الاسباني Real Madrid يدخل رسميًا لعالم eSports

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مايو 2018
النادي الملكي الاسباني Real Madrid يدخل رسميًا لعالم eSports

أحد أبرز أعلام كرة القدم والرياضة بمجملها، يبدو أن نادي Real Madrid الإسباني الأشهر على وشك القيام بخطوته الأولى نحو تبني مجال الرياضات الإلكترونية، إلا أن الأمر ربما لن يكون كما قد تتوقع.

مع عدد من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم كأندية Manchester United، Bayern Munich، Paris Saint-Germain والمزيد، كان الأمر مسألة وقت لا أكثر حتى نرى Real Madrid هو الآخر في عالم الرياضات الإلكترونية. على الرغم من ذلك، يبدو أن خطوة النادي الملكي الأولى لن تكون ذات وقع كبير حقاً، بل مجرد اختبار صغير قد يمهد الطريق لاحقاً للمزيد من الخطوات.

مانتحدث عنه هنا هو الإعلان الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الصيني Weibo عن التوقيع مع فريق من لاعبي FIFA Online 4، وهي نسخة مخصصة للسوق الآسيوي من لعبة كرة القدم الأشهر الخاصة بشركة EA Sports. على الرغم من عدم اختيار المنظمة للاعبين الممثلين لها بعد، إلا أن باب الانضمام قد أصبح مفتوحاً الآن لمحترفي لعبة الرياضة الإلكترونية هذه.

على الرغم من أن الأمر يبدو غريباً بعض الشيء في اهتمام نادٍ أوروبي مثل Real Madrid بالسوق الآسيوية بهذه الطريقة، إلا أن كون Fifa Online مجانية للعب مع قاعدة لاعبين أكبر حجماً قد توفر منصة سهلة لاختبار الإمكانية الكاملة لمجال جديد كالرياضات الإلكترونية.

يُذكر بأن FIFA Online 4 هي النسخة الأحدث من السلسلة وماتزال في مرحلة Beta التجريبية، مع إطلاق كامل خلال صيف هذا العام. نسخة الهواتف الذكية يتم توزيعها من قبل Tencent الصينية، والمسؤولة عن عدد من الألعاب المحمولة الأخرى مثل PlayerUnknown’s Battlegrounds.