الوقت من ذهب مع بريتلينغ .. أفخم الساعات بين يديك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
الوقت من ذهب مع بريتلينغ .. أفخم الساعات بين يديك

لا يختلف اثنان على جمال الذهب وقيمته التي تدوم مع مرور الوقت، والأمر سيان بالنسبة إلى ساعات بريتلينغ (Breitling) التي تشع أناقة، مثلك تماماً. اكتشف ساعات بريتلينغ التي تم صنع هياكلها وأساورها من ذهب عيار 18 قيراط أو من مزيج جذاب من الذهب والفولاذ المقاوم للصدأ. وبحال التألق أو ارتداء ملابس غير رسمية، يمكن الاختيار بين مجموعة من الساعات الذهبية للرجال والنساء.

للرجال
نافيتايمر بي 01 كرونوغراف 41 (41) NAVTTIMER B01 CHRONOGRAPH)

على مدار 70 عاماً، اعتبرت ساعة الطيارين الأصلية من بريتلينغ المفضلة لدى الطيارين والمؤثرين على السواء. وضعها رؤاد القضاء حول معصهم في رحلاتهم إلى القضاء، وتألق بها كبار النجوم على الأرض. إنها ساعة بريتلينغ الأسطورية، وإحدى أبرز الساعات في جميع الأوقات. تم طرح تصاميم عديدة لأيقونة على مر السنوات. لكن تحافظ نافيتايمر الجديدة على أبرز ميزانها الكلاسيكية وتعززها بعدد من المزايا الحديثة. وفي هذه الحالة، تم صنع هذه الساعة الأسطورية في مصانع بريتلينغ، مع هيكل ذهبي أحمر اللون عبار 18 قيراط مع سوار معدني وتعمل بحركة بريتلينغ مانوفاكتشر بي 01 (Breitline B01 Manufacture)
https://www.breitling.com/pl-en/watches/navitimer/navitimer-b01-chronograph-41/RB0139211G1/

الوقت من ذهب مع بريتلينغ .. أفخم الساعات بين يديك

بريميير بي 01 كرونو غراف 42 (42) PREMIER B01 CHRONOGRAPH)


تجمع ساعة بريميير بي 01 كرونوغراف 42 بين الأناقة والفخامة البحتة مع هيكل أحمر ذهبي عيار 18 قيراط وسوار ذهبي معدني تعيد بريميير بي 01 كرونوغراف 42 إحياء ساعات بريميير كرونوغراف الفاخرة بالذهب الأحمر من بريتلينغ التي درجت في أربعينيات القرن العشرين، وتتميز بتفاصيل استثنائية خاصة بساعات بريميير الفينتدج، بماء ذلك القرص الناعم الثابت والكرونوغراف ذو قرصين وأزرار الضغط الانسيابية، والأرقام بالعربية.

وترتقي اليوم ساعة بريميير إلى المعايير الفنية الصارمة التي وضعها مؤسس الجيل الثالث ويلي بريتلينغ مع حركتها الأحادية الاستثنائية - بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 الحاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسي الاختبار كرونومتر الساعات (COSC) وقد تم تصميمها للحصول على أقصى درجات الدقة والموثوقية و العملية.

https://www.breitling.com/pl-en/watches/premier/premier-b01-chronograph-42-my23/RB0145371G1/

الوقت من ذهب مع بريتلينغ .. أفخم الساعات بين يديك
نافيتايمر بي 01 كرونوغراف 46 46 NAVITIMER B01 CIIRONOGRAPHT)

أساس الرحلة ساعة الكرونوغراف الأسطورية للطيارين من بريتلينغ على مدار 70 عاماً، اعتبرت ساعة الطيارين الأصلية من بريتلينغ المفضلة لدى الطيارين والمؤثرين على السواء، ما يثبت أن دافيتايمر تمتعت بالأسلوب والأداء العملي على السواء. وتبرز نافبتايمر الجديدة بمسطرة منزلقة مسطحة، وزجاج مقوس يمنحها مظهراً مدمجاً أكثر. ويظهر الوزن المتأرجح بتصميم أرفع يعزز رؤية بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر بي 01 الحاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) على عطائها الخلفي المكشوف.

تتوفر الساعة ضمن مجموعة من الأحجام المختلفة (46) أو 43، أو 41 ملم)، ومادتين للهيكل الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب الأحمر عيار 18 قيراط)، والخيار بين سوار شبه لامع من جلد التمساح أو سوار معدني من سبعة صفوف. هذا بالإضافة إلى ألوان عصرية من الأزرق والأخضر، والنحاسي، تحدد خيارات الميناء المطور.

https://www.breitling.com/pl-en/watches/navitimer/navitimer-b01-chronograph-46-my22/RB0137241G1/

سوبر آيه في أي بي04 كرونوغراف جي ام تي 46 بي 51 موستانغ (SUPER AVI B04 CHRONOGRAPH GMT 46 - MUSTANG)

ساعة سوبر آيه في أي بي 51 موستانغ مستوحاة من متانة الطائرات الأسطورية الأولى في ثلاثينيات القرن العشرين اشتهرت لدائرة ويت للطيران في شركة بريتلينغ بعدما اخترعت ساعات دقيقة لقسرة القيادة لصناعة الطيران وبعد عقدين من الزمن، قدمت بريتلينغ للعالم أداة طيران جديدة أخرى، ولكنها اتخذت هذه المرة شكل ساعة: Ref 765 AV1 وزودت تلك الساعة الرائدة الخلفية التقنية لساعة سوبر أيه في أي وكونها ساعة طيار حقيقية مصممة لتصمد أمام قساوة مقصورة كلاسيكية.

تتميز سوبر أيه في أي بي 51 موستانغ بأرقام كبيرة باللغة العربية يمكن قراءتها بوضوح على الميناء والقرص وفيما تزود الأقراص المحززة أقصى درجات التحكم، تعكس الأساور الجلدية الدرزات الشائعة في معدات الطيران الكلاسيكية. أما محرك ساعة سوبر أيه في أي فهو بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر يي 04 Breitling Manufacture Caliber B04) الحاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، ويزود حوالي 70 ساعة من احتياطي الطاقة.

https://www.breitling.com/us-en/watches/classic-avi/super-avi-b04-chronograph-gmt-46/RB04451A1B1/

للنساء


سوبر كرونومات أوتوماتيك 38 أوريجينز (SUPER CHRONOMAT AUTOMATIC 38 ORIGINS)
تم تصميم سوبر كرونومات أوتوماتيك 38 أوريجينز لتعبر عنك. ليس من الصعب تمييز ساعة سوبر عن غيرها. من الساعات في مجموعة كرونومات، إذ تتمتع بأربعة مؤشرات إضافية وتاج من السيراميك، فضلا عن سوار رولو المتوفر فقط مع هذه المجموعة المميزة تزدان ساعة سوبر كرونومات 38 بالذهب صغير النطاق والألماس المصنع في المختبر. ويمكن تتبع هذه المواد الثمينة من مصادرها وصولاً إلى الساعة على معصمك، كما يتم تفصيلها في تقرير مصدر المواد المرفق مع ساعتك من خلال رمر غير قابل للاستبدال مدعوم بتكنولوجيا البلوك تشاين.

https://www.breitling.com/pl-en/watches/chronomat/super-chronomat-automatic-38/R17356531G1/?watch=R17356531G1S1

الوقت من ذهب مع بريتلينغ .. أفخم الساعات بين يديك

نافيتايمر أوتوماتيك 35 (35) NAVITIMER AUTOMATIC)
تجمع ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 بتصميمها الراقي والأنيق بين عراقة الساعة الأسطورية وأناقة الساعة المعاصرة. يتوفر هذا الإصدار بمجموعة متنوعة من المواد التي تضم الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، كما يتميز بعلبة قطرها 35 ميليمتراً تبرز تصميم رض المزخرف، إلى جانب الميناء المتوفر بمجموعة واسعة من الألوان الأنيقة، بالإضافة إلى اللون اللؤلؤي المرصع بالماس. أما محرك نافيتايمر أوتوماتيك 35 فهو بريتلينغ كاليبر 17 (17) Breitling Caliber)، وهو عبارة عن كرونومتر حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

https://www.breitling.com/pl-en/watches/navitimer/navitimer-automatic-35/U17395211A1/


كرونومات 32 (32) CHRONOMAT)


ساعة كرونومات 32 المعاصرة التي تذكر بحقبة الريترو الحديث مستوحاة من الساعة الرياضية والأنيقة التي تليق بأي مناسبة. وتتوفر ضمن مجموعة من الهياكل المعدنية، بدءاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، والهيكل بلونين الذي الملابس، ووصولاً إلى الذهب الأحمر عيار 18 قيراط وتستطيع المرأة التي ترغب بإضافة المزيد من التألق إلى إطلالتها، اختيار قرص ومؤشرات مرصعة بالألماس إلى جانب ميناء متوفر بألوان متعددة. يبرز سوار رولو السيز والمريح بمعلاق قابل للطي في ساعة كرونومات 32 التي تعمل بالحركة بريتلينغ كاليبر 77 وحركة سوبر كوارتز Super Quartz TM وتحمل شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

https://www.breitling.com/pl-en/watches/chronomat/chronomat-32/U77310591A1/