انخفاض سعر Xbox One يؤكد إشاعة طرح جهاز جديد قريباً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2016
انخفاض سعر Xbox One يؤكد إشاعة طرح جهاز جديد قريباً

منذ فترة قصيرة انخفضت أسعار أجهزة منصات ألعاب مايكروسوفت Xbox One لتصل إلى أقل سعر يمكن أن تصل إليه، فقد أصبح سعر النسخة العادية منه 299 دولار أمريكي. وبالأمس أعلنت مايكروسوفت عن تنزيلات كبيرة حقت بأسعار عدد آخر من نسخ المنصة الشهيرة.

وشمل إعلان مايكروسوفت الأخير نسخة اللون الأبيض من الجهاز سواء كانت النسخة التي تحتوي على لعبة Quantum Break بمساحة تخزينية 500 جيجا بايت ونسخة Gears of War بمساحة 500 جيجا بايت، لتصبح بسعر 299 دولار أمريكي.

أما النسخة المدمجة بلعبة Rainbow Six Siege بمساحة تخزين 1 تيرا فوصل سعرها 319 دولار أمريكي، وتشمل تلك النسخة ثلاث ألعاب من سلسلة Rainbow Six. كما يمكن شراء نسخة The Division بمساحة تخزين 1 تيرا بايت فانخفض سعرها من 399 دولار إلى 349 دولار أمريكي.

أما عشاق نسخة Xbox One Elite Wireless Controller فيمكنهم شراء فئة Elite منها بسعر 449 دولار بدلاً من 499 دولار، أما الفئة التي تشمل كاميرا كينيكت والتي تشمل لعبة Zoo Tycoon وKinect Sports Rivals وDance Central Spotlight فوصل سعرها 349 دولار أمريكي.

أما عن سبب إعلان مايكروسوفت عن خفض أسعار نسخ منصتها للألعاب، فلم تعلن الشركة عنه، ولكن بربط هذا الإعلان مع الشائعات المتداولة عن طرح الشركة لمنصة ألعاب جديدة متوافقة مع الواقع الافتراضي لتنافس تحديث وترقية PS4 المنتظرة، يمكن القول أن مايكروسوفت تود في تمهيد الطريق لهذا الجهاز الجديد عن طريق دفع عملاءها لشراء الأجهزة المعروضة حالياً.