انطلاق التصفيات العربية للعبة CS:GO في بطولة WCA 2017

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2017
انطلاق التصفيات العربية للعبة CS:GO في بطولة WCA 2017

ستبدأ البطولة العالمية WCA 2017 في الشرق الأوسط مع حضور واسع وكبير لعدد من الفرق العربية من كافة الدول المشاركة في المنافسات القوية للعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

ستنتطلق التصفيات الوطنية الخاصة بكافة الدول العربية في 23 سبتمبر وتُلعب المباريات مباشرة عبر شبكة الإنترنت على مخدمات خاصة، عدا دولتي الإمارات العربية المتحدة ولبنان واللتان ستجريان في مركزي LAN اللذان تم تحديدهما مُسبقاً.

هذا وسوف تنطلق غداً الجمعة أولى الجولات الوطنية و البداية مع الإمارات في 22 سبتمبر وحتى 23 من سبتمبر في صالةHub Zero بمدينة دبي، مع العلم أن أفضل فريقين من هذه الجولة سوف يتأهلان إلى التصفيات الإقليمية والتي تصل جوائزها إلى 120 ألف درهم إماراتي.

أما تصفيات لبنان فسوف تأخذ مجراها في 23 و 24 من سبتمبر في صالة Adonis Net في بيروت، وسوف يتم نقل المباريات مع تغطية كاملة عبر قنواتنا المختلفة المرفقة أدناه، وبث مباشر باللغة العربية في استديوهات Hub Zero برعايةMSI Middle East .

تجري تصفيات باقي الدول العربية تباعاً وسوف يتم إرسال الرسائل الإلكترونية للفرق المشاركة متضمنة التفاصيل. حظاً موفقاً للجميع! يُذكر بأن تصفيات الوطن العربي تُقيمها منظمة eSports Middle East برعاية MSI Middle East و Hub Zero.

بث مباشر والمزيد من المعلومات: