انفصال معز مسعود وشيري عادل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2019
انفصال معز مسعود وشيري عادل

تداولت المواقع الفنية وصفحات السوشيال ميديا اليوم خبر انفصال الداعية معز مسعود عن زوجته الفنانة شيري عادل، بعد مرور ما يقرب من عام على زواجهما. 

وبحسب ما جاء في موقع المصريون، فقد قام معز مسعود وشيري عادل خلال الأيام الماضية بحذف كل الصور التي تجمعهما على حساباتهما المختلفة على السوشيال ميديا، وهو ما ساعد على انتشار خبر طلاقهما.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار انفصال معز مسعود وشيري عادل، حيث طالتهما الشائعات قبل عدة أشهر، عندما نشرت شيري صورة لها في لندن، وكتبت عليها: "حينما يكون الالتفات للماضي غير مهم بالنسبة لك، فأنت تفعل الشيء الصحيح"، مما جعل الكثيرون يقولون أن الانفصال حدث بينهما.

إلا أن معز نفى هذا الأمر لاحقًا، ونشر عبر حساباته على السوشيال ميديا: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية".

وكان خبر زواج معز مسعود وشيري عادل مفاجئًا عندما تم الإعلان عنه قبل نحو عام، كما أنه أثار الكثير من الجدل، خاصة وأن الكشف عنه جاء من خلال بيان إعلامي أصدره معز يتحدث فيه عن مسلسل السهام المارقة الذي يشارك فيه إنتاجه، والذي تشارك شيري في بطولته.