بالصور: طفل فلسطيني يسعى لدخول "جينيس" بسبب ليونة جسده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 01 أكتوبر 2017
بالصور: طفل فلسطيني يسعى لدخول "جينيس" بسبب ليونة جسده

يسعى الطفل الفلسطيني يوسف البهتيني، إلى دخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية من خلال ليونة جسده؛ إذ يخطط لقطع مسافة 20 متراً بدحرجة جسده المتلف حول نفسه في زمن لا يتعدى 20 ثانية.

صور: تعرف على أعضاء موسوعة جينيس لعام 2018: القائمة تحمل مواهب صادمة

وأثار الطفل الذي لم يتجاوز عامه الـ12 إعجاب من حوله، عندما قام بأداء عرض على أرض أسفلتية قرب شاطئ قطاع غزة؛ حيث بدأ، وبمهارة فائقة، يتدحرج عبر أداء حركات "بهلوانية" بجسده الذي يتلوى في كافة الاتجاهات، وعقب الانتهاء ارتفعت أصوات التصفيق والإعجاب بالطفل الذي يقطع المسافات بجسده على شكل "دائرة".

ويسعى الطفل الفلسطيني إلى تحطيم الرقم القياسي لدحرجة بالجسم الملتف على بعضه المسجل بموسوعة "غينيس" والبالغ 17 ثانية لقطع 20 متراً؛ إذ يخطط لقطع المسافة ذاته ولكن في زمن 14 ثانية فقط.

ومدرب الطفل يوسف البهتيمي ومكتشف موهبته هو أخوه الأكبر محمد البهتيمي؛ حيث اكتشف موهبة أخيه الأصغر قبل عامين، ومن ثمَّ بدآ في العمل عليه لثقلها ودعمها، عن طريق مطالعة الفيديوهات التعليمية على "يوتيوب" وممارسة التمارين في المنزل.

مغامر مصري بساق واحدة على مشارف جينيس بسبب هذا الإنجاز غير المسبوق

وبالفعل راسل الأخوان البهتيمي مسؤولي موسوعة جينيس للسماح لهما بالمشاركة، وقاما بإرسال فيديو ليوسف أثناء أداء الحركة الذي ينوي دخول التحدي بها، ليرد مسؤولو الموسوعة بدورهم بالموافقة، ويسمحوا للطفل الفلسطيني بالمشاركة في التحدي في الأردن

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة