بالصور محمد بن راشد حاكم دبي في "أسبوع أبوظبي للاستدامة": وهذا ما قاله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2018
بالصور محمد بن راشد حاكم دبي في "أسبوع أبوظبي للاستدامة": وهذا ما قاله

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات ستظل رائدة عالمياً في توليد الطاقة النظيفة؛ جاء ذلك خلال زيارته المعرض المصاحب لـ"أسبوع أبوظبي للاستدامة 2018".

الشيخ محمد بن راشد يطلق "محمية المرموم" السياحي على 10% من مساحة دبي

ويستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض، "أسبوع أبوظبي للاستدامة 2018"، الذي يستمر لمدة أسبوع كامل، بمشاركة 600 شركة وجهة حكومية من دولة الإمارات و40 دولة، وقام الشيخ محمد بن راشد بجولة في أرجاء المعرض المصاحب لهذا الحدث.

وأثنى حاكم دبي على معرض "أسبوع أبوظبي للاستدامة"، كما هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على نجاح المعرض، معتبراً هذا الأسبوع التفاعلي من الأحداث والفعاليات الدولية المرموقة التي تحظى بإقبال شديد من قبل الدول ومراكز البحوث، والشركات العالمية ذات الاختصاص، بحسب "الإمارات اليوم".

كما تفقد الشيخ محمد بن راشد منصات المشاركين في المعرض، والتي ركز معظمها على إيجاد الابتكارات والحلول البديلة لتوليد الطاقة النظيفة المستدامة، وتوفير مصادر للمياه.

بالفيديو: الشيخ محمد بن راشد وولي عهده يشاهدان دبي من ارتفاع 150 متراً

وأكد حاكم دبي خلال جولته في المعرض أن دولة الإمارات ستظل رائدة عالمياً في مجال توليد الطاقة النظيفة، حفاظاً على البيئة المحلية، وتحقيق تنمية مستدامة قليلة الكلفة المالية.