بالصور.. هكذا ودع نجوم العالم العربي والخليج عبدالحسين عبدالرضا

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2017
بالصور.. هكذا ودع نجوم العالم العربي والخليج عبدالحسين عبدالرضا

فقدت الأوساط الفنية العربية والخليجية أمس عملاق المسرح الخليجي الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا، الذي وافته المنية في أحد مستشفيات لندن عن عمر ناهز 78 عاماً بعد صراع مع المرض.

ﻭﻓﺎﺓ ﻋﻤﻼﻕ ﺍﻟﻤﺴﺮﺡ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻲ ﺍﻟﻔﻨﺎﻥ ﺍﻟﻜﻮﻳﺘﻲ ﻋﺒﺪﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺿﺎ

وتلقى مشاهير ونجوم العرب والخليج الخبر بمزيد من الحزن والأسى، لينطلق كل منهم إلى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ لينعي عملاق المسرح الكويتي، حيث كتبت الفنانة الإماراتية أحلام على صفحتها: "اللهم برحمتك وغفرانك اغفر للأب والأخ والأستاذ المعلم عبدالحسين عبدالرضا واجعل هذه الأيام خير أيامه"، فيما كتب الشيخ مشاري راشد العفاسي: "اللهم اغفر لعبدك حسين عبدالرضا وارحمه رحمة واسعة".

كما نعى الفنان السعودي ناصر القصبي صديق دربه ورفيقه الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا على "تويتر" كاتباً: "أعزي نفسي بوفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وأعزي عائلته الكريمة وأبناءه عدنان وبشار.. وداعاً أيها العظيم.. غيابك أيها المعلم لا يملؤه أحد".

صور.. هذا ما لا تعرفه عن الراحل عمرو سمير.. وهذه كانت آخر رسائله لأمه!

كما نعى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح الفنان الراحل في بيان جاء فيه أن "الفنان عبدالحسين عبدالرضا حمل من خلال أعماله هموم الشارع العربي والخليجي بشكل خاص في أزمنة مختلفة".

وأضاف البيان الذي نشرته وكالة الأنباء الكويتية (كونا): "تمكن الفنان الراحل من ملامسة قلوب الجمهور عبر بساطة الطرح وعفوية الأداء، ما أكسبه شهرة واسعة على المستويين الخليجي والعربي".