بالفيديو.. الإعلان تشويقي لفيلم توم هانكس الجديد Inferno

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2016
بالفيديو.. الإعلان تشويقي لفيلم توم هانكس الجديد Inferno

للمرة الثالثة نعيش مغامرة جديدة من مغامرات روبرت لانجدون هي الأقوى والأكثر إثارة وتشويقاً. فيلم Inferno الفيلم الثالث من سلسلة الأفلام القائمة على روايات الكاتب الأمريكي الكبير دان براون، والتي عشنا من خلالها المغامرة الأولى والثانية مع روبرت لانجدون بطل السلسلة في فيلمي The Da Vinci Code وفيلم Angels and Demons، واللذان استطاعا تحقيق نجاحاً كبيراً على المستويين النقدي والجماهيري.

ويستمر الممثل الأمريكي الشهير الحاصل على جائزة الأوسكار توم هانكس في أداء دور دكتور روبرت لانجدون الباحث المهتم بأسرار التاريخ وعلم الرموز، ويشاركه البطولة فيليسيتي جونز في دور الطبيبة سيينا بروكس، وبين فوستر في دور بيرتراند زوبريست.

وأحداث الفيلم مبنية على آخر روايات دان براون التي تحمل نفس اسم الفيلم، وتدور الأحداث حول قيام روبرت لانجدون من نومه ليجد نفسه في غرفة في مستشفى إيطالي، حيث يتعرف على الطبيبة سيينا بروكس ويتحدا ليجوبا أنحاء أوروبا لمنع كارثة تهدد الجنس البشري بأكلمه.

ينمتي الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والتشويق والغموض كطبيعة باقي أفلام السلسلة الشهيرة. وهو من إنتاج شركة سوني، وأخرجه المخرج الحائز على جائزة الأوسكار رون هاورد.

ويعرض الفيلم في الشرق الأوسط وكافة أنحاء العالم منتصف شهر أكتوبر القادم.

شاهدوا الإعلان التشويقي للفيلم بالأسفل.