بالفيديو: سائح صيني أراد الهروب من دفع حساب الفندق: لن تتخيل نهايته!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017
بالفيديو: سائح صيني أراد الهروب من دفع حساب الفندق: لن تتخيل نهايته!

أراد سائح صيني الهروب من دفع تكاليف غرفته في أحد الفنادق الفخمة في الصين، فحاول الفرار من غرفته في الطابق الـ19 والنزول إلى الأرض بواسطة الأسلاك، إلا أنه وقع فيما لم يتوقعه؛ حيث علق في الهواء على ارتفاع شاهق.

السفر إلى الصين

فقد حاول السائح الفرار من غرفته في الطابق الـ19، وذلك بالنزول بواسطة الأسلاك من سطح المبنى المكون من 20 طابقاً، هرباً من دفع تكاليف إقامته في غرفة فاخرة في أحد الفنادق الفخمة، نظراً لأن إيجارها أكثر من قدرته المالية، حسبما نقلت صحيفتا "جاينمين جيباو" و"ماشابل".

وتداول مستخدمو مواقع الاجتماعي لقطات مصورة للواقعة؛ حيث ظهر الرجل في الفيديو وهو يحاول الفرار من غرفته معتمداً على سلك يصل بين غرفته وبين مبنى مجاور، لكنه علق على الأسلاك المتشابكة وأصبح معلقاً في الفضاء، ولم يتمكن من النزول على الأرض إلا بمساعدة عمال الإنقاذ ورجال الإطفاء.

فيديو وصور: الفندق الصيني الأغلى في العالم

وانتهت تلك المغامرة الغريبة بطريقة لم يتوقعها السائح المحتال، فبدلاً من أن يذهب إلى منزله تم اقتياده إلى مركز الشرطة؛ للتحقيق معه بتهمة الاحتيال ومحاولة التملص من دفع موجباته المالية، وسيضطر إلى دفع تكاليف إقامته في الفندق، بالإضافة إلى غرامة مالية كبيرة بسبب تعريضه نفسه وغيره للخطر.