"بصمة الوجه" من Mate 10 Lite تتعرف عليك بكل حالاتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2018
"بصمة الوجه" من Mate 10 Lite تتعرف عليك بكل حالاتك

هل تشعرين بالسعادة؟ الحزن؟ وهل تضعين مستحضرات التجميل عادة؟ أم تفضلين البقاء على طبيعتك؟ مهما كانت حالتك النفسية، ومهما كان مزاجك ومن أي الأشخاص أنت، Mate 10 Lite سيتعرف عليكِ.

اقرأ أيضاً: لا مكان للمتطفلين مع بصمة الوجوه من Mate 10 Lite

خاصية "بصمة الوجه" الجديدة في Mate 10 Lite تأتي لتسهل تجربة الاستخدام، وتناسب أسلوبك أيّاً كان، فهي تأتي بدقة شديدة وتتعرف على أدق تفاصيل الوجه، ولزيادة الأمان، طورت Huawei أسلوب التعرف على تفاصيل الوجه ليدخل أدق البيانات إلى النظام، ويفك إغلاق الجهاز بسرعة فائقة وبدقة شديدة.

ومما يميز هذه الخاصية في Mate 10 Lite عن باقي الأجهزة من شركات منافسة أخرى، هي الذكاء في التعرف على المستخدم من الصفات العامة، مع تدعيم الأمن بالتفاصيل الصغيرة، ولن يقف استخدام مستحضرات التجميل، أو حالة المستخدم، هل هو سعيد أم حزين أمام النظام، فدقة التعرف ستتجاوز ذلك لتبقى آمنة ودون تخفيض سرعة التعرف على وجه المستخدم.

اقرأ أيضاً: نظرة فإعجاب.. فاقتناء وإهداء .. Mate 10 Lite أفضل هدية في عيد العشاق

مع الدقة الشديدة لخاصية "بصمة الوجه" أضافت Huawei خيارات أخرى آمنة لزيادة حفظ البيانات، فيمكن للمستخدم أن يخفي تفاصيل الإشعارات تماما عن الشاشة في حال الإغلاق، ولن يتمكن أحد من الاطلاع على أية بيانات دون فك الإغلاق، ومع Mate 10 Lite و"بصمة الوجه" ستكون بياناتك في أمان تام.