بطولات عدة ونشاطات مثيرة في فعالية Esports Summit قريباً في القاهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أغسطس 2018
بطولات عدة ونشاطات مثيرة في فعالية Esports Summit قريباً في القاهرة

مهرجان هو الأول من نوعه للاعبين المصريين تستضيفه مجموعة Gamers Lounge، حيث سيقدم ESports Summit عدداً من النشاطات المثيرة والتنافسية التي ستجعل الحدث بمثابة #جنة_الجيمرز كما يصفه المُنظمون في إعلانهم الرسمي

على الرغم من احتواء المهرجان على “Esports” أو الرياضات الإلكترونية في عنوانه إلا أنه سيكون موجهاً نحو أي متابع، محترف أو حتى هاوي لعالم ألعاب الفيديو، حيث سيكون يوماً مليئاً بالمسابقات والجوائز والفعاليات المختلفة المتعلقة بهذا المجال الإلكتروني.

سيستضيف فريق Gamers Lounge عدداً من البطولات في ألعاب League of Legends، Fortnite، Counter-Strike: Global Offensive للحواسب الشخصية و FIFA، Tekken، Mortal Kombat و Need for Speed للمنصات. ليس ذلك فحسب، بل سُتقام أيضاً مسابقة فريدة من نوعها لأزياء الشخصيات الخيالية أو “كوسبلاي” لعرض مهارات اللاعبين الفنية في أزيائهم المرحة.

سيتضمن حدث ESports Summit بضع نقاط بيع ومحلات لعرض احتياجات اللاعبين، كما ستتواجد عدة أسماء كبيرة معروفة في معارض مخصصة لها. رسم الدخول سيكون رمزياً بمقدار 60 جنيه للشخص والإشتراك في أي بطولة (عدا كأس الصيف League of Legends) سيكون مجانياً. تُقام الفعالية في “جريك كامبس” بتاريخ 29 سبتمبر من العام الحالي والدعوة مفتوحة لجميع الراغبين بحضور الحدث.

تستطيع التعرف على المزيد من المعلومات عن الحدث في صفحة Facebook الرسمية هنا للحدث، كما يمكنك زيارةالصفحة الرسمية لمنظمة Gamers Lounge للمزيد.