بطولة ELEAGUE PREMIER تنتظر الفائزين بجوائز مالية أكبر من السابق

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2017
بطولة ELEAGUE PREMIER تنتظر الفائزين بجوائز مالية أكبر من السابق

قدمت منظمة ELEAGUE بعض من المعلومات الجديدة حول موسم أخر من بطولاتها يأتينا بعنوان ELEAGUE PREMIER أو كما قد يعرف باسم ELEAGUE CS:GO PREMIER 2017 للعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

فقد تبين أن الجائزة الملية للموسم القادم من البطولة تم زيادتها لتصبح مليون دولار، وهنالك 500 ألف دولار بانتظار حامل كأس البطولة وهذا المبلغ أكبر بمقدار 100 ألف دولار عن الجائزة المالية التي كانت من نصيب الرابح بالمواسم السابقة أمثال فريق Virtus.pro  و  OpTic .

هذا وتبين أن شبكة TBS سوف تعرض في الأول من سبتمبر حلقة خاصة لمدة ساعة كاملة تتحدث فيها عن هذه البطولة، بوجود عدد من الفرق المعروفة والمحللين واللاعبين والمعلقين.

يوجد سنة عشرة فريق سوف يشارك في البطولة مقسم على أربعة مجموعات، سوف يبقى منه ثمانية فرق فقط تستمر نحو مرحلة الإقصاء playoffs الخاصة بالبطولة.

يذكر أن البطولة سوف تبدأ في 8 سبتمبر وتحتوي المجموعة A على عدد من الفرق العالمية مثل FaZeNatus Vincere,G2 ومقعد أخير للرابح بالتصفيات، سوف تنتهي مرحلة المجموعات في 30 سبتمبر لتأخذ مرحلة playoffs مجراها خلال 10 و 13 من شهر اكتوبر القادم.

لقد تم الكشف في نهاية يوليو الماضي عن اثنا عشر فريق مشارك في البطولة عن طريق الدعوة المباشرة، بينما ننتظر معرفة هوية الفرق الفائزة بأربعة مقاعد عبر مباريات التصفيات لأمريكا وأوروبا.