بطولة Overwatch League ترحب بأول سبعة فرق متنافسة

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2017
بطولة Overwatch League ترحب بأول سبعة فرق متنافسة

أكثر من 30 مليون لاعب حالياً يقومون بالاستمتاع بلعبة ACTIVISION BLIZZARD المحبوبة التي صدرت العام الماضي، ف OVERWATCH أصبحت إحدى أنجح العناوين الجديدة في العقد الماضي.

على الرغم من كثرة الشكوك مؤخراً حيال مستقبل اللعبة التنافسي بقيام عدة فرق بسحب مشاركتها إلا أن Blizzard هنا لتطمئن المعجبين بأن سبعة من الفرق حالياً ستتنافس في Overwatch League الذي سيجري في وقت لاحق من هذا العام. هذه الفرق ستمثل مدن Boston، New York، San Francisco، Los Angeles، Miami، Orlando، إضافة لمدينتيShanghai الصينية و Seoul العاصمة الكورية.

الصفقات تم عقدها من قبل رجال الأعمال المعروفين والتالية أسمائهم: Robert Kraft (New England Patriots)لمدينة Boston، و Jeff Wilpon (Sterling) لمدينة New York، و Andy Miller (NRG Esports)  لمدينة Los Angeles إضافة ل Noah Winston (Immortals) ممثلاً Los Angeles. من الناحية الأخرى لدينا Ben Spoont (Misfits ) من Miami و Orlando. تتولى شركة NetEase مدينة Shanghai الصينية بينما تعود منافسات Seoul إلى Kevin Chou (Kabam).

“لعبة Overwatch هي عنوان يمثل تنوعاً عالمياً من الأبطال الذين يقاتلون من أجل رؤية إيجابية للمستقبل، ودوريOverwatch League هو استمرار لتلك الروح. نحن نقوم ببناء هذه البطولة للمعجبين- معجبي الرياضات الإلكترونية، معجبي الرياضات التقليدية، ومحبي ألعاب الفيديو- ونحن متشوقون للتعاون مع أفراد ومنظمات شغوفة كما نحن بالمنافسات الاحترافية، كما لدينا خبرة موسعة في الثلاثة مجالات التي سبق وذكرناها، لنمثل أول المدن العالمية التي تدخل دورينا” تحدث Mike Morhaime الرئيس التنفيذي لشركة Blizzard

سيتم لعب المباريات في الموسم الأول بساحة الرياضات الإلكترونية في Los Angeles الأميركية أيام الخميس، الجمعة والسبت مع قدوم المزيد من المعلومات لاحقاً باقتراب إطلاق الدوري. تم الكشف بأن الفرق المشاركة في Overwatch League سوف تحصل على حصص متساوية من عائدات الإعلانات، التذاكر، وصفقات البث إضافة لاحتفاظهم بالعائدات المحلية في مدنهم كل عام حتى حد معين (عند تجاوزه يتم اقتصاص مبلغ يدخل في المبلغ الكلي الذي تتشاركه الفرق). لاعبوOverwatch سيتمكنون من دعم فرقهم من خلال أدوات داخل اللعبة خاصة تعود 50% من مبيعاتها إلى المبلغ الكلي المشترك للفرق. كل ذلك سيساهم في تأمين مستقبل ينمو باستمرار للساحة التنافسية للعبة.

نحن في انتظار المزيد من المعلومات عن قوانين البطولة وجميع الفرق المشاركة والممثلة لتلك المدن والمزيد. حتى ذلك الحين نتطلع لبطولة Overwatch League لاحقاً هذا العام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة