بطولة كأس هونر توربو في السعودية تقدّم جوائز نقدية بقيمة 100 ألف ريال

وأجهزة من هونر للفائزين المحظوظين

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 نوفمبر 2018
بطولة كأس هونر توربو في السعودية تقدّم جوائز نقدية بقيمة  100 ألف ريال

أقامت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، بطولتها الأولى لمحبي الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة في قاعة سلطان بفندق الفيصلية في الرياض، وذلك يوم 25 أكتوبر بمشاركة ما يزيد على 120 لاعباً بالإضافة إلى محبي علامات هونر و "جيم لوفت" و "جولي شيك". 

تضمنت المسابقة الناجحة لعبة Asphalt 8: Airborne الجديدة بالكامل من جيم لوفت، وهي اللعبة الأكثر تحميلاً على الأجهزة المحمولة في العالم، مع هاتف Honor Play – الهاتف المميز للألعاب الإلكترونية من هونر والذي كان الهاتف الذكي الرسمي للبطولة. كما اغتنمت هونر تلك الفرصة لاستعراض اللون الأحمر الرائع الجديد لأحدث أجهزتها Honor 8X، وهو الخيار الأنيق والمميز لهاتفها الجديد. 

شاهد أيضاً: هونر تكشف عن أفضل هاتف ذكي في فئته – هاتف Honor 8X

 بطولة هونر الأولى لمحبي الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة في السعودية

تنافس اللاعبون على جوائز نقدية بمجموع 100,000 ريال سعودي وتوزعت على أربع جوائز بحيث حصل الفائز الأول في البطولة على 40 ألف ريال سعودي، بينما حصل أصحاب المركزين الثاني والثالث على 30 ألف و20 ألف ريال، بالترتيب وفاز المركز الرابع بجائزة قدرها 10 آلاف ريال سعودي. وحصل الفائزون بالمراكز الأربعة الأولى على هاتف Honor Play لكل منهم.  

في تعليقه على البطولة قال السيد كريس سان بايغونغ، نائب الرئيس لعلامة  هونر: "هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي ننظم فيها مسابقة للرياضات الإلكترونية، ونتوجه بالشكر إلى شركائنا جيم لوفت وجولي شيك على دعمهم في تحقيق هذا النجاح الضخم.  أردنا استهداف محبي الألعاب على الأجهزة المحمولة بهاتفHonor Play نظراً لما يتمتع به من خصائص ومزايا تغري محبي الألعاب، ومنها معالج الجرافيكس فائق الدقة وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تجعل منه الخيار المثالي للهاتف الذكي المناسب للألعاب. كما نود تهنئة الفائزين وكافة المشاركين، وقد سررنا للغاية بالإقبال الكبير على جهاز honor 8X باللون الأحمر –حيث كانت البطولة منصة مثالية لاستعراضه لكافة محبي العلامة." 

بطولة كأس هونر توربو في السعودية تقدّم جوائز نقدية بقيمة  100 الف ريال سعودي وأجهزة من هونر للفائزين المحظوظين

وقال السيد يان فورنو، نائب الرئيس لدى جيم لوفت: "سررنا للغاية بفرصة الشراكة مع هونر للارتقاء بالألعاب الرياضية الإلكترونية إلى مستوى متجدد. فقد أطلقت جيم لوفت وهونر، وبفضل التقنيات المتطورة التي تمتلكها كل منهما، الفعالية الأولى للرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة في السعودية  والشرق الأوسط، وهذا إنجاز ضخم بالفعل. فعلامة هونر تساعد بالفعل جيل الألفية واللاعبين الشباب من خلال توفير تجارب غير مسبوقة وإمكانات الجرافيكس الفائقة وفترة عمل البطارية التي تدوم طويلاً." 

بدوره قال محمد جبري، نائب الرئيس للتسويق في دول الخليج العربية لدى جولي شيك: "تعمل جولي شيك مع أرقى العلامات التجارية الرائدة لتوفير أفضل الخدمات للعملاء بلا حدود. ولا شك في أن هونر تمثل واحدة من أفضل الأسماء والمنتجات التي توفرها منصتنا، والتي تعدّ من أبرز منصات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط. يمثل تعاوننا مع هونر خطوة رائعة في طريقنا لبناء عالم مثالي رائع يستمتع فيه كل فرد بحياته من خلال خدماتنا المرموقة."