كيف ترتدي بليزر نبيتي رجالي بأناقة؟ إليك أهم النصائح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
كيف ترتدي بليزر نبيتي رجالي بأناقة؟ إليك أهم النصائح

ارتداء بليزر نبيتي رجالي لم يعد صعب المنال، خاصة وأن العديد من المشاهير الرجال بدأوا في ارتداء بليزر نبيتي رجالي بدلاً من الألوان المعتادة التي يتم ارتداؤها في مثل تلك المناسبات الهامة. 

إذا كُنت تحب الجراءة في عالم أزياء الرجل، يمكنك أن تُضيف في خزانتك قطعة بليزر نبيتي رجالي. كما يمكنك أن تنسق زيك الخاص مع هذه القطعة بعدة طرق؛ لإضفاء أناقة خاصة بك في جميع الأوقات. 

الطريقة الكلاسيكية للمناسبات:

إذا كُنت ترغب في ارتداء زي كلاسيكي في مناسبة خاصة بهذا اللون، يفضل أن ترتدي البليزر النبيتي مع بنطلون أسود من القماش مع ارتداء قميص أبيض. كما يفضل أن ترتدي البيبيون بدلاً من ربطة العنق الاعتيادية، أما عن الحذاء فيكون ذو اللون الأسود المصنوع من الجلد اللامع. 

بليزر نبيتي رجالي 1

الطريقة الكلاسيكية للعمل:

إذا كان عملك يتطلب مظهر رسمي وكلاسيكي للرجل، إذاً يجب أن تختار البدلة الكاملة من اللون النبيتي، يفضل من القماش المطفي المعتاد مع ارتداء قميص باللون الأبيض وربطة عنق سوداء اللون. 

كيف ترتدي بليزر نبيتي رجالي بأناقة؟ إليك أهم النصائح

بليزر نبيتي غير رسمي:

يمكن أن ترتدي بليزر نبيتي رجالي غير رسمي إذا كُنت ترغب في العمل خارج المكتب مع بنطلون جينز رمادي داكن، وقميص أو بلوفر أو تي شيرت من الألوان الرمادية أو البيضاء أو الأسود. 

بليزر نبيتي رجالي منقوش:

ما بين الجراءة والكلاسيكية يمكنك أن تختار شكلين من البليزر النبيتي الرجالي إذا كُنت ترغب في تجديد خزانتك وكذلك إطلالتك. يمكنك اختيار البليزر المنقوش للأوقات غير رسمية وآخر للأوقات الرسمية. لذا إليك بعض الأفكار من الألبوم التالي: 

نصائح عامة لتنسيق بليزر رجالي

يعد البليزر من القطع الرجالية الأساسية التي يمكن تنسيقها بطرق مختلفة، وإليك أهم نصائح تنسيق البليزر لمظهر أنيق وجذاب:

  • انتبه إلى عدد الأزرار في البليزر الذي تشتريه، فالبليزر ذو الزرار الواحد مناسب للإطلالات الشبابية أو الكاجوال، أما البليزر ذو الرارين مناسب أكثر للإطلالة الكلاسيكية التي تتطلب أن يكون البليزر مقفلًا.
  • اختر المقاس المناسب المناسب لك وتأكد من أن منطقة الكتف على مقاسك بالضبط وطول الأكمام مناسب، وابتعد عن البليزرات الضيقة جدًا أو الواسعة لأنها ستمنحك مظهرًا غير أنيقًا.
  • اختر ألوانًا محايدة مثل الكحلي أو الرمادي أو البيج، لأن هذه الألوان يسهل تنسيقها مع ألوان أخرى كما أنها تكون مناسبة لكل درجات البشرة.
  • يمكنك أن ترتدي البليزر مع ألوان بناطيل مختلفة ويمكنك أن ترتديها على شكل بدلة وإذا كنت تريد مظهرًا شبابيًا أكثر يمكنك أن ترتدي البليزر مع بنطلون جينز.

كيف ترتدي بليزر نبيتي رجالي بأناقة؟ إليك أهم النصائح