بوتين يرد على عرض إيلون ماسك لإجراء محادثة عبر كلوب هاوس Clubhouse

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
بوتين يرد على عرض إيلون ماسك لإجراء محادثة عبر كلوب هاوس Clubhouse

ردّ الكرملين، على العرض الذي تقدّم به الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، المدير التنفيذي لشركة تيسلا TESLA لصناعة السيارات الكهربائية، لإجراء محادثة عبر تطبيق كلوب هاوس Clubhouse مع رئيس بلادها فلادمير بوتين.

إيلون ماسك يعرض على بوتين الانضمام لتطبيق كلوب هاوس Clubhouse

ولم تتوقف دعوة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عند متابعيه عبر حسابه بمنصة التغريدات القصيرة، تويتر؛ حيث يمتلك قرابة 47 مليون مُتابع بل دعا الرئيس الروسي، فلادمير بوتين للانضمام له في محادثة عبر تطبيق كلوب هاوس Clubhouse.

إيلون ماسك غرد عبر حسابه بموقع تويتر، موجهاً تغريدته للرئيس الروسي فلادمير بوتين، قائلاً:"هل ترغب في الانضمام إلي لإجراء محادثة عبر Clubhouse؟"، قبل أن يُضيف عبر تغريدة أخرى:"أنه لشرف كبير أن أتحدث إليكم".

بوتين يرد على عرض إيلون ماسك لإجراء محادثة عبر كلوب هاوس Clubhouse

وقال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، في تصريحات للصحافيين ببلاده:"بلا شك عرض إيلون ماسك مثير للاهتمام للغاية لكننا بحاجة إلى معرفة ما يعنيه وما يقترحه في حين أن بوتين شخصياً لا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي.. لذا سنتحقق من ذلك أولاً ثم سنرد عليه".

خطوات التسجيل بالتفصيل بتطبيق كلوب هاوس Clubhouse

ويُمكنك تحميل تطبيق Clubhouse على هاتفك.. بالضغط هنا

ويُمكنك التسجيل والاستمتاع بمميزات الشبكة الاجتماعية الصوتية كلوب هاوس Clubhouse عبر طريقتين:

  1. التسجيل عبر الموقع الرسمي لتطبيق كلوب هاوس Clubhouse وانتظار دورك في قائمة الانتظار وحين يأتي سيصلك إشعار بإمكانية تسجيل الدخول للتطبيق، ثم اتبع باق الخطوات لإتمام عملية التسجيل.
  2. ويُمكنك التسجيل عبر الموقع بطريقة أخرى تُعد الأسهل بالحصول على دعوة من عضو داخل التطبيق ويجب عليك أن تستخدم رقم هاتفك للتسجيل؛ فيُسمح للعضو إرسال دعوتين اثنتين فقط.

وبرّرت الشركة المطوّرة لتطبيق كلوب هاوس Clubhouse، انتهاج هذه السياسة في قبول المشتركين بمنصتها بتفضيلها النمو البطيء والمدروس على الزيادة السريعة في قاعدة المستخدمي