بوريس جونسون يحتفل بزفافه سراً وزيجته الثالثة تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
بوريس جونسون يحتفل بزفافه سراً وزيجته الثالثة تثير الجدل

احتفل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، يوم السبت الماضي، بزواجه من خطيبته كاري سيموندز، في حفل أقيمت مراسمه بشكل سري، بحضور عدد محدود من الضيوف.

بوريس جونسون يتزوج للمرة الثالثة

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن جونوسن، البالغ من العمر 56 عاماً، تزوج من سيموندز، البالغة من العمر 33 عاماً، في حفل زفاف صغير أقيم في كاتدرائية ويستمنستر الكاثوليكية، بحضور مجموعة قليلة من الأقارب والأصدقاء المقربين.

وقالت وسائل إعلام بريطانية أن العروس حضرت الحفل مرتدية فستان زفاف متسأجر لاستخدامه خلال الحفل فقط، ثم إعادته مرة أخرى، حتى لا تنفق مبلغاً كبيراً لارتداء فستان في يوم واحد فقط.

وأوضحت أن سيموندز استأجرت الفستان مقابل 60 دولار من أحد المواقع الشهيرة المتخصصة في تأجير فساتين الزفاف، علماً بأن ثمن الفستان الحقيقي يبلغ 4 آلاف دولار.

كما لفتت إلى أن حفل الزفاف جاء مفاجئاً، حيث ذكرت تقارير سابقة أن الثنائي يخططان لإعلان زواجهما في 30 يوليو من العام القادم، ليفاجئا الجميع بزواجهما هذه الأيام.

حفل زفاف بوريس جونسون

ووفقاً لما جاء في التقارير، فقد حضر حفل زفاف رئيس وزراء بريطانيا 30 شخصاً فقط من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، وذلك بسبب قوانين التجمعات المفروضة في بريطانيا للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا.

وأقيم حفل الزفاف في الحديقة الخلفية لمكان إقامة جونسون في داوننغ ستريت، حيث اتسمت مراسمه بالبساطة، وقد استمر الحفل حتى الساعة الواحدة صباحاً.

وقد قام الزوجان في وقت لاحق بنشر أول صورة لهما من حفل الزفاف، حيث ظهرت العروس بفستان الزفاف الأبيض المستأجر، فيما ظهر جونسون مرتدياً بدلة سوداء بربطة عنق زرقاء.

ولفتت التقارير إلى أن بوريس جونوسن يعتبر هو ثان رئيس وزراء في تاربخ بريطانيا يحتفل بزواجه خلال فترة ولايته، حيث سبقه روبرت جينكينسون، الذي تولى رئاسة الوزراء قبل حوالي قرنين، وتزوج وهو أيضاً في منصبه، وذلك في عام 1882.

زواج بوريس جونسون يثير الجدل

وقد أثار زواج بوريس جونسون في كاتدرائية ويستمنستر الكاثوليكية حالة من الجدل في الشارع البريطاني، حيث تساءل البعض لماذا تم السماح له بالزواج مجدداً في الكنيسة، رغم زواجه مرتين من قبل.

ونوهت التقارير إلى أن قانون الكنيسة الكاثوليكي لا يسمح للمطلقين بالزواج مرة أخرى في الكنيسة، وذلك في حال كانت زوجاتهم السابقات مازلن على قيد الحياة.

ولفتت إلى أن الزيجة الأولى لـ بوريس جونسون كانت من أليغرا موستين أوين، وقد استمرت لمدة 6 سنوات، وبعد انفصاله عنها، تزوج زوجته الثانية مارينا ويلر، واستمرت زيجتهما لمدة 27 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة