بيكسار تتعاون مع خان أكاديمي في تقديم دروس مجانية في فن السرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2017
بيكسار تتعاون مع خان أكاديمي في تقديم دروس مجانية  في فن السرد

بأفلام رائعة مثل Toy Story وFinding Nemo وغيرها الكثير، استطاعت شركة بيكسار المملوكة لشركة ديزني أن تقدم للعالم قصص رائعة تمكنت من الفوز بعشق الجماهير والمتابعين وبالسيطرة على شباك تذاكر الشاشات الفضية لمرات عديدة، واليوم قررت بيكسار أن تشارك الجميع قدراتها في فن سرد القصص وتقديمها.

فلقد أعلنت استوديوهات بيكسار عن تعاونها مع موقع خان أكاديمي المتخصص في التعليم المجاني عبر الإنترنت، لتقديم دورة دراسية مجانية تدور حول فنون السرد والقصص، ويقدم هذه الدورة خبراء متخصصون في استوديوهات بيكسار.

وتعد هذه الدورة هي الخطوة الثالثة من مشروع Pixar in a Box، والذي قدم العديد من الخدمات المجانية لهواة أفلام الرسوم المتحركة، حيث سبق له تقديم دورات متخصصة لصناع الأفلام حول العديد من المواضيع، مثل كيفيات بناء الشخصيات وأسس الرسوم المتحركة وغيرها.

ويشارك في تقديم هذه الدورة المجانية المقدمة من بيكسار عبر خان أكاديمي العديد من الأسماء الكبيرة والمتخصصة في الشركة، مثل "بيتي دوكتير" مخرج فيلم Monsters Inc، ومخرج فيلم Brave "مارك أندروز"، و"سانجاي باتيل" مخرج فيلم Ratatouille.

ويمكن للمهتمين بهذه الدورة المجانية من بيكسار، الاطلاع على حلقتها الأولى على موقع خان أكاديمي، وقد أعلنت بيكسار أنها ستقوم بتقديم 6 حلقات أخرى على مدار العام الجاري. وقالت الشركة أن دروس الدورة ستشمل مقاطع فيديو واختبارات وعدد من الأساليب التفاعلية التي تساعد على إيصال المعلومة المطلوبة لكافة الأعمار والثقافات.

لا تتردوا إذا إن كنتم من هواة أفلام الرسوم المتحركة وترغبون في خوض هذه الصناعة، قوموا بزيارة صفحة الدورة المجانية من بيكسار على موقع خان أكاديمي فوراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة