بيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغنى رجل في الهند

  • تاريخ النشر: السبت، 08 ديسمبر 2018
بيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغنى رجل في الهند

تجري الاستعدادات على قدم وساق، لحفل زفاف ابنة موكيش أمباني أغنى رجل في الهند وسط حالة من البذخ يتمثل في قائمة طعام طويلة، وعدد كبير من المدعويين من ابرز الشخصيات والمشاهير ونجوم بوليوود، حيث تقلهم 100 طائرة شارتر لحضور الزفاف. 

وبحسب المعلومات المتاحة، فإن إيشا أمباني سوف تُزف إلى أناند بيرامال، في العاصمة المالية للبلاد مومباي، الثلاثاء المقبل، ولكن الاحتفالات تسبق الحفل بأيام، في مدينة أودايبور بالعديد من الحفلات والمراسم التى تستمر لأيام قبل حفل الزفاف الرئيسي. 

ومن المقرر أن تُحي حفل الزفاف المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، وذلك في حضور العديد من نجوم بوليوود الذين يحضرون حفل الزفاف، وأبرزهم بريانكا شوبرا التي تزوجت الأسبوع الماضي.

وبحسب مجلة فوريس فإن إيشا أمباني وأناند بيرامال من أكثر العائلات نفوذًا في الهند، مؤكدة أن ثروة أمباني، رئيس شركة ريلاينس إنداستريز، تبلغ 47 مليار دولار، فيما ذكرت أن استثمارات والد الزوج أناند تُصب في قطاعي الأدوية والعقارات، لذلك منح العروسين منزلًا مطل على البحر في مومباي بمساحة 4645 مترا مربعا.

لم تنتهي المفاجأت في الزفاف المثير للجدل، فإن دعوات الحضور تضمنت مجوهرات وأحجارًا كريمة للمدعوين داخل صناديق مُزينة بالورود، وقالت مجلة إنديا توداي إن الواحدة تكلفت 300 ألف روبية أي ما يُعادل 4236 دولارًا. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا