تامر حبيب يرد على يوسف الشريف بتعليق صادم حول الصلاة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2016
تامر حبيب يرد على يوسف الشريف بتعليق صادم حول الصلاة!

رد السيناريست المصري تامر حبيب على التصريحات التي أدلى بها الفنان يوسف الشريف منذ عدة أيام بشأن، ترك المسلسلات والتفرغ للصلاة.

وكتب الفنان المصري يوسف الشريف، -الذي يشارك في سباق مسلسلات هذا العام بمسلسل القيصر- منذ عدة أيام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "إياك أن تضيع ركعه كنت تنوي أن تركعها لله من أجل مسلسل القيصر أو أي مسلسل آخر «خاب وخسر من أدرك رمضان ولم يغفر له»".

تامر حبيب يرد على يوسف الشريف بتعليق صادم حول الصلاة!

فيما رد السيناريست تامر حبيب، الذي يعرض له هذا العام مسلسل «جراند أوتيل» من تأليفه، عبر صفحته على موقع «فيسبوك»: "حضرات متابعي ومتابعات جراند أوتيل: لو الآذان أذن أثناء متابعتكم للحلقة، إللي يحب ممكن يفضّل قاعد يتابع المسلسل ويقوم يصلي لما يجي الفاصل الإعلاني والحمد لله الفاصل بيبقى طويل ويكفي الفرض والسنة والتراويح كمان".

وأضاف حبيب "إن شاء الله ربنا الغفور الكريم يتقبل، أقول قولي هذا لأني فنان مش داعية ولا شيخ ولا زاهد ولا مدعي"، في إشارة لما قاله الشريف سابقا.

تامر حبيب يرد على يوسف الشريف بتعليق صادم حول الصلاة!

ولكن يبدو أن حبيب قد تراجع عما قاله في غضون ساعات قليلة، حيث لم يلبث أن قام بحذف المنشور من على صفحته الرسمية دون إيضاح أي أسباب.

وكان حبيب قد واجه انتقادات عنيفه بسبب مسلسل «جراند أوتيل»، حيث أكد عدد من الجمهور بعد مشاهدتهم للحلقة الأولى من المسلسل، أن أحداثه وقصته تم سرقتهما من مسلسل إسباني يحمل نفس الاسم، فيما رد حبيب، قائلا: "العمل مقتبس بالفعل من المسلسل الإسباني الذي يحمل نفس الاسم، وكنت حريصاً على استخدام نفس الاسم حفاظا عل حقوق الفكرة الإسبانية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة