تايجر العقارية تطلق مشروع "V تاور" بتكلفة 180 مليون في منطقة الليوان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 07 أبريل 2022

دبي: دولة الامارات العربية المتحدة

أعلنت شركة تايجر العقارية – شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة ومقرها دبي-  عن اطلاق مشروع " V  تاور" الجديد في منطقة ليوان في امارة دبي ، حيث يعتبر هذا المشروع أحدث مشاريع الشركة التي تطلقها في العام 2020.

تايجر العقارية تطلق مشروع "V تاور" بتكلفة 180 مليون في منطقة الليوان

وذكرت الشركة أن المشروع الجديد يتكون من 17 طابقاً تضم وحدات سكنية اضافة الى 3 طوابق لمواقف السيارات، وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين ستيديو ، 1 غرفة نوم وصالة، 2 غرفة نوم وصالة، و 3 غرف نوم مع صالة دوبليكس ايضاً، باجمالي 370 وحدة سكنية

تايجر العقارية تطلق مشروع "V تاور" بتكلفة 180 مليون في منطقة الليوان

و يضم المشروع العديد من الخدمات المتنوعة التي تخدم السكان والقاطنين به مثل حوض للسباحة، منطقة للعب الأطفال، وتقع بالقرب من الجامعات والمرافق الحيوية.

وقال المهندس عامر الزعبي بهذه المناسبة:" يعتبر مشروع  " V تاور" باكورة مشاريع الشركة التي تطلقها في العام 2020، و من المتوقع أن نبدأ بتسليم وحداته السكنية للمستثمرين والمشترين في 2022 .

وأضاف الزعبي:" ان ثقتنا العالية في القطاع العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة، والطلب المتواصل على شراء الوحدات السكنية يدفعنا لاطلاق المشاريع السكنية لتلبية الطلب على الوحدات النوعية التي تحرص شركة تايجر العقارية على تطويرها و تنفيذها ، حيث شهدنا اقبالاً كبيراً على مختلف مشاريعنا التي اطلقناها طوال السنوات الماضية، ونتوقع ان نحقق مبيعات مرتفعة لهذا المشروع الحيوي الجديد".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا