تجارب القيادة الفاخرة مع هيلتون - والدورف أستوريا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
تجارب القيادة الفاخرة مع هيلتون - والدورف أستوريا

تجارب القيادة الفاخرة مع هيلتون - والدورف أستوريا

تجارب القيادة الفاخرة مع هيلتون - والدورف أستوريا

17 سبتمبر 2019: أنهت فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا جدول فعاليتها لعام 2019 الذي تقدم من خلاله للضيوف وصولًا حصريًا لأحدث طرازات سيارات أستون مارتن متيحة لهم فرصة حجز تجارب قيادة خاصة والتمتع بباقات إقامة تشمل قيادة السيارات لمدة ساعة في مجموعة من أبرز الوجهات الرائعة حول العالم، وذلك كجزء من شراكة عالمية مدتها أربع سنوات مع أستون مارتن لاجوندا.

تتضمن التجارب الحصرية لنزلاء فندق والدورف أستوريا مغامرة "فن العيش" لمدة ثلاثة أيام بالسيارة من والدورف أستوريا فرساي - قصر تريانون إلى مزارع الكروم في وادي مارن، وتجربة قيادة في الصحراء لمدة ساعة واحدة من والدورف أستوريا دبي بالم جميرا إلى والدورف أستوريا رأس الخيمة، وتجربة قيادة مدتها ساعة واحدة حول شوارع إدنبرة التاريخية لنزلاء والدورف أستوريا إدنبره - كاليدونيان ، وغير ذلك الكثير.

تجارب القيادة الفاخرة مع هيلتون - والدورف أستوريا

سيرافق الضيوف خلال كل تجربة مدرب قيادة من أستون مارتن لتقديم النصائح والتوجيهات وإطلاعهم على ميزات السيارة والعلامة الفاخرة.

تجارب القيادة مع والدورف أستوريا

تجارب القيادة الفاخرة مع هيلتون - والدورف أستوريا

سيتاح لنزلاء فنادق والدروف أستوريا هذا العام خلال عطلات نهاية الأسبوع مع فعاليات تجارب قيادة السيارات اختبار قيادة مجموعة متنوعة من أحدث طرازات أستون مارتن على طرق مخصصة ولمدة ساعة واحدة برفقة سائق محترف من أستون مارتن.

والدورف أستوريا إدنبرة - ذا كالدونيان، 20 – 21 سبتمبر 2019

تمتاز مدينة إدنبرة بالمباني التي تعود إلى العصور الوسطى وقصورها الملكية، حيث سيتمتع الضيوف بالتجول في شوارع المدينة التاريخية بسيارة أستون مارتن في رحلة مجانية مدتها ساعة واحدة حصريًا لنزلاء فندق والدورف أستوريا إدنبره - ذا كالدونيان.

الأماكن محدودة وتطبق الشروط، للحجز يرجى الاتصال +44 131 222 8834

والدورف أستوريا أتلانتا باكهيد، 12  - 13 أكتوبر:

تجربة قيادة سيارة أستون مارتن في الحي الذي يقع فيه والدورف أستوريا أتلانتا باكهيد ستبعث في نفسك شعورًا بروعة الجو الحضري والريفي للمكان في نفس الوقت، مع المساحات خضراء والمنازل الجميلة.

الأماكن محدودة وتطبق الشروط، للحجز يرجى الاتصال على +1 404-995-7570

والدورف أستوريا لاس فيغاس، 19 – 20 أكتوبر 2019

سينطلق الضيوف بسيارة أستون مارتن عبر طرقات لاس فيغاس المزينة بأشجار النخيل في تجربة مثيرة لمدة ساعة واحدة. الأماكن محدودة وتطبق الشروط، للحجز يرجى الاتصال على +1 702-590-3024

والدورف أستوريا دبي بالم جميرا ووالدورف أستوريا رأس الخيمة، 2 - 3 نوفمبر 2019

سيستمتع الضيوف بركوب سيارة أستون مارتن على طول طريق المجاور للمياه وعبر الصحراء من خلال هذه الرحلة الرائعة ما بين والدورف أستوريا دبي بالم جميرا والدورف أستوريا رأس الخيمة.

الأماكن محدودة وتطبق الشروط، للحجز يرجى الاتصال على +971 4 818 2222

برنامج "فن العيش Art of Living" فرساي، سبتمبر 2019

سيتاح للضيوف في هذه التجربة الرائعة التي تستمر لثلاثة أيام قيادة طراز جديد من أستون مارتن من "إبيرناي" في مقاطعة شمبانيا المشهورة نحو حديقة فالي دي شيفروز المذهلة، والاستمتاع بالطرق الملتفة عبر مزارع الكروم، والتمتع بأشهى أطباق المطبخ الفرنسي والتعرف على الثقافة الرائعة التي تميز في المنطقة.

سيحظى الضيوف بتجربة فريدة بالإقامة في والدورف أستوريا فرساي - قصر تريانون، وزيارة المناطق الفرنسية الخلابة والتعرف على في تاريخ منطقة تروا وقصر فرساي.

تجربة  Art of Living Versailles متاحة للحجز عبر الموقع https://www.astonmartinartofliving.com/experience/aolxwaversailles/ مع الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال وقت قريب.

وتعد العلامتان بموسم من التجارب التي لا تنسى، مع أروع الوجهات، والسيارات الرياضية الفاخرة الأكثر ديناميكية في العالم، والخدمة الاستثنائية، لتقدم للضيوف رحلة من العمر.

يشترط أن تكون أعمار الضيوف 25 عامًا فما فوق مع رخصة قيادة سارية المفعول. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://waldorfastoria.com/drive\

-انتهى-

للحصول على معلومات إضافية حول باقات Art of Living by Aston Martin ، يرجى زيارة www.astonmartinartofliving.com.

يمكن متابعة تجارب الضيوف عبر Facebook, Twitter and Instagram

الوسومات #LiveUnforgettable و # WaldorfDrive

 لمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، يرجى زيارة الموقع  www.waldorfastoria.comأو https://news.waldorfastoria.com.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا