تجربة خارقة للطبيعة هذا الهالوين مع أوبو رينو10 5G

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
تجربة خارقة للطبيعة هذا الهالوين مع أوبو رينو10 5G
  • سيبهركم هاتف أوبو رينو10 5G بتصميمه المذهل وميزات شاشته الاستثنائية، ليضمن لكم تجربة سينمائية مذهلة
  • تضمن لكم إمكانات الكاميرا المتميزة، والبطارية طويلة الأمد، وقدرات الشحن السريع، تجربة ممتعة مع أشباح الهالوين

مع اقتراب موسم المغامرات الشيقة، تدعو أوبو عشاق الهواتف الذكية إلى الاستمتاع بعالم من الإثارة والمتعة مع هاتف رينو10 5G، أحد أفضل هواتف أوبو الذي سيضمن لكم ليلة مليئة بالإثارة والقشعريرة.

يتميز هاتف رينو10 5G بنسبة شاشة إلى الهيكل مذهلة تبلغ 93%، ويقدم تحفة بصرية تلفت أنظار كافة المستخدمين، إلى جانب الحواف النحيفة لتضمن للمستخدمين تجربة بصرية استثنائية عند مشاهدة أفلام الرعب التي ستدخلهم بلا شك إلى عالم من الرعب والحماس. وكما تشمل ميزات هاتف رينو10 5G أيضاً معدل تحديث فائق السرعة يبلغ 120 هرتز مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة، إلى جانب مكبرات صوت الستيريو المزدوجة التي تضمن عيش كل لحظة كأنها حقيقية.

تجربة خارقة للطبيعة هذا الهالوين مع أوبو رينو10 5G

ولمحبي المغامرة والخروج في الظلام بعد منتصف الليل، فإن هاتف رينو10 5G هو الرفيق الأمثل، حيث يأتي الهاتف مزوداً بكاميرا البورتريه التليفوتوغرافية التي تأتي بدقة 32 ميجابكسل، والتي تعد الأفضل من نوعها في القطاع، حيث تلتقط هذه الكاميرا صورًا طبيعية وفائقة الوضوح في ظروف الإضاءة المختلفة، حتى في الظلام ليتمكن المستخدمين من التقاط صور لاحتفالات الهالوين وأزيائهم المرعبة.

بالإضافة إلى ميزات الكاميرا الاستثنائية، يتميز هاتف رينو10 5G أيضًا بوضعية تصوير البورتريه الاحترافية التي سلبت قلوب المستخدمين بفضل قدرتها على التقاط تفاصيل صورهم وتنكرهم خلال الهالوين، سواء اختار المستخدمون أن يتنكروا كسحرة شريرين أو مصاصي دماء، أو أي شخصية مرعبة أخرى.

لا داعي للخوف من انتهاء البطارية فجأة في الليل، لأن هاتف رينو10 5G يتميز ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وتقنية الشحن فائق السرعة™ SUPERVOOC التي تأتي بقدرة 67 واط، ليتمكن المستخدمين من البقاء على اتصال دوماً والتقاط كل لحظة هلع دون القلق من نفاد البطارية.

ليكن هاتف رينو10 5G رفيقكم الأمثل مع حلول الليل وانتشار أجواء الهالوين المرعبة، لتخلدوا الذكريات المميزة وتتذكروا مغامراتكم الخارقة للطبيعة مع تقنيات أوبو التي لا مثيل لها.

تجربة خارقة للطبيعة هذا الهالوين مع أوبو رينو10 5G

لمحة عن أوبو

تُعد أوبو علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، فقد حرصت منذ إطلاقها لأول هاتف محمول لها " سمايلي فيس" (هاتف الابتسامة) في العام 2008 على تحقيق التوازن المثالي بين الابتكار التكنولوجي والتصميم المتميز، حيث تُقدم أوبو مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية أشهرها سلسلة هواتف فايند وسلسلة هواتف رينو. وإلى جانب هواتفها الرائدة، توفر أوبو لمُستخدميها أيضًا نظام تشغيل ColorOS المتكامل وخدمات الإنترنت مثل أوبو كلاود وأوبو+. وتتواجد أوبو في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، وتضم أكثر من 40,000 موظف يتطلعون لتوفير حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015. وتتمتع أوبو حاليًا بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقًا في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب و البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عُمان وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ودول الشام.

وسعيًا لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشيًا مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، عملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دومًا على تخصيص حملاتها الترويجية وفقًا للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديدًا، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.

وتعمل أوبو، انطلاقًا من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلًا عن الحملات الخيرية.