تحدث الآن إلى شاشتك الذكية مع ميزة التعرف على الصوت المتوفرة من إل جي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
تحدث الآن إلى شاشتك الذكية مع ميزة التعرف على الصوت المتوفرة من إل جي

نسعى دائمًا لاكتشاف ميزات وتقنيات جديدة التي تسهل علينا حياتنا وتجعل روتيننا اليومي أكثر تشويقاً. عندما يتعلق الأمر بالترفيه، فقد أثبتت  LG  بأن لديها أفضل شاشات تلفزيون ذكية التي يمكننا الحصول عليها على الإطلاق. ومع ذلك، فتعتبر ليست الأفضل فقط من حيث الصورة ولكنها أيضًا الأفضل من حيث ميزات الذكاء الاصطناعي الموجودة بها، ولا يوجد شيء أفضل من القدرة على التحكم في جهاز التلفزيون الخاص بك للقيام بكل ما تريده، بإعطائه أمر صوتي بسيط.

ليس ذلك فحسب، بل ستتمكن أيضًا من التحدث إلى التلفزيون الخاص بك بلغتك العربية وسيفهمك جيدًا. كل هذا ممكن لأن منصة ThinQ AI من LG تستخدم تفاصيل التعلم العميق التي تسمح بمعالجة الصور والأصوات على مستوى عالي من الذكاء الاصطناعي. هذا يجعل التلفزيون بأن يستجيب بشكل صحيح لأمرك.

توفر أجهزة التلفزيون المزودة بتقنية ThinQ AI من LG مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك التحكم في التلفزيون. بمجرد استخدام صوتك والتحدث ببساطة إلى جهاز التحكم عن بُعد ، سوف يفهم التلفزيون السياق ، وسيكون قادرًا على فهم الطلبات الأكثر تعقيدًا ، بحيث يكون لدى المستخدمين عدد أقل من الأوامر المتكررة من أجل الحصول على الاستجابة المطلوبة من التلفزيون. ستكون قادرًا على ضبط الإعدادات وتغيير القنوات وضبط مستوى الصوت بالإضافة إلى مطالبة التلفزيون بتشغيل الموسيقى أو عرض فيلمك المفضل والوصول بسهولة إلى جميع وسائل الترفيه التي تحتاجها.

تعمل أجهزة تلفزيون LG الجديدة المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي ، والتي تشمل تلفزيون OLED و NanoCell والتلفزيون الذكي، على الاستفادة من معالجة اللغة الطبيعية (NLP) لتوفير تحكم صوتي ذكي باللغة العربية. إنه مصمم لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين، كما أنه يدعم اللغة العربية الفصحى بالإضافة إلى لهجات المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. هذا بالإضافة إلى دعمها للغة الإنجليزية بين العديد من اللغات الأخرى.

يمكنكم زيارة الموقع الرئيسي لشركة LG Electronics للحصول على مزيد من المعلومات حول الموديلات المختلفة لأجهزة التلفيزيون ووظائفها.

اكتشف المزيد من الميزات حول أجهزة المايكرويف من إل جي وغسالات الصحون وثلاجات إل جي على موقعنا الإلكتروني.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا