تحميل فورتنايت على الأنظمة الأساسية

أفضل جيمرز يعملون بث فورتنايت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
تحميل فورتنايت الأنظمة الأساسية

صدرت لعبة فورتنايت (Fortnite) في عام 2017 لتكون من أشهر ألعاب الفيديو عبر التاريخ، وبفضل اللعبة أصبحت ألعاب الباتل رويال أكثر شهرة من الألعاب الرياضية، وهو المود الذي يتنافس فيه اللاعبون أو الفرق على النجاة في خريطة تضيق بهم مع مرور الوقت، وفي سبيل تحقيق ذلك عليهم إقصاء الخصوم، سنتكلم هنا عن طريقة تحميل فورتنايت على الأنظمة الأساسية وأفضل اللاعبين في بث فورتنايت.

مود باتل رويال في فورتنايت

مود الباتل رويال هو المود الرئيسي في لعبة فورتنايت لكنه ليس المود الوحيد، يبدأ مود الباتل رويال برمي نفسك من حافلة طائرة لتهبط جزيرة مهجورة مع 100 لاعب، تبدأ في بدأية كل دور بتجميع الموارد من أسلحة وعناصر البناء، ومع مرور الوقت، تعصف عاصفة مميتة من جميع النواحي على الجزيرة لتضيق على اللاعبين المساحة التي يمكنهم البقاء فيها، فيُضطر اللاعبون إلى قتال بعضهم والنجاة مُستخدمين الأسلحة في القتال وعناصر البناء في بناء قواعد وحواجز.

تحميل فورتنايت على الأنظمة الأساسية

على مر السنوات الماضية، أصبحت فورتنايت متوفرة على الكمبيوتر (ويندوز/ ماك) وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 وهواتف أندرويد وآيفون. والمميز أن عملية التحميل على هذه المنصات سهلة ومباشرة جدا.

تحميل فورتنايت على الكمبيوتر

تتوفر لعبة فورتنايت لأجهزة ويندوز وماك من موقع Epic Games الرسمي، وبالتحديد الرابط التالي: epicgames.com/fortnite/en-US/download.

وتطلب اللعبة إنشاء حساب Epic Game بواسطة إيميل نشط، وعلى ماك بعض المنتجات المتوفرة على لانشر Epic Games يتطلب تحديث OS X Yosemite إلى الإصدار 10.10.5 أو أحدث.

تحميل فورتنايت على PS4

بما أن لعبة فورتنايت مجانية، فلا تطلب اشتراك PlayStation Plus، ويمكنك الوصول إلى صفحة تحميل اللعبة مباشرة بالبحث عن كلمة Fortnite في متجر بلايستيشن؛ وتشير صفحة اللعبة أن حجمها يصل إلى 7 جيجابايت وتطلب 10 جيجابايت لحفظ التقدم.

تحميل فورتنايت على XBOX ONE

رغم أنها فورتنايت متوفرة مجانا لأجهزة Xbox One وXbox One X، تطلب امتلاك ألعاب باشتراك Gold subscription حتى يتسنى لعبها.

ويمكنك الوصول إلى اللعبة بالبحث بكلمة Fortnite في متجر إكس بوكس أو مايكروسوفت. وتفيد صفحة اللعبة أنها حجمها يصل 9 جيجابايت.

تحميل فورتنايت على آيفون وآيباد

لعبة فورتنايت متاحة على آيفون وآيباد لكن بشرط أن يكون الجهاز قد حصل على تحديث iOS 11، وبالتالي تكون قائمة الأجهزة الداعمة لها: آيفون SE و 6S والإصدارات الأحدث، وآيباد Mono 4 و Air 2 وآيباد العادي موديل 2017 فما أحدث، إضافة لجميع إصدارات آيباد برو.

لتحميل لعبة فورتنايت، ابحث ببساطة عن كلمة Fortnite في متجر التطبيقات ومن ثم تحميلها مثل باقي التطبيقات، بالدخول على صفحة اللعبة والنقر على زر تثبيت.

تحميل فورتنايت على أندرويد

أطلقت اللعبة في متجر التطبيقات جوجل بلاي في 2020، لكن وجد أنها لا تدعم بعض الأجهزة المتوافقة وأبرزها هواتف سامسونج.

مستخدمي هواتف سامسونج يمكنهم أن يجدوا اللعبة في متجر Galaxy المثبت مسبقا على هواتف الشركة.

يمكنك أيضا التوجه إلى الموقع الرسمي (رابط مباشر: epicgames.com/fortnite/en-US/download) للتأكد من إمكانية تحميل اللعبة على أجهزة أندرويد.

أفضل اللاعبين في بث فورتنايت

في هذه القائمة نسلط الضوء على لاعبين اشتهروا بفضل بث لعبة فورتنايت ومعظمهم يعد من أبرع اللاعبين إطلاقا.

  1. TSM Myth: من أقدم اللاعبين في اللعبة، وينسب له فضل حركة البناء "90"، تجده كثيرا على منصة تويتش.
  2. Ninja: ربما أشهر لاعب في تاريخ اللعبة وإن كان ليس الأبرع، حققت قناته على يوتيوب أكثر من 23 مليون مشترك، لذا عقدت مايكروسوفت صفقة معه لبث الفيديوهات على منصة Mixerr.
  3. Clix: الأصغر في القائمة، وكان من أبرز المتواجدين في نسختين من كأس العالم فورتنايت.
  4. Mitr0: صنع اسما له في كأس العالم مع زميله في الفريق بقتلهم 20 خصم، تجده كثيرا على تويتش.
  5. Tfue: يُعرف أسلوب لعبه بأنه الأكثر جراءة، وكثيرة هي اللقطات التي يسجلها مُحرزا عدد قتلى كبير، وكان يُعرف سابقا بلقب "الملك غير المهزروم في المسابقات التنافسية"، تجده كثيرا في بث فورتنايت على تويتش. 
  6. SypherPK: أحد أقدم اللاعبين التنافسيين في عالم فورتنايت، كان يُعرف بلقب "ملك الفخاخ"، ولديه سلسلة فيديوهات تعليمية، وأفضل محتوى فورتنايت يقدمه على يوتيوب.
  7. NickEh30: ربما أفضل اللاعبين في عالم فورتنايت عندما يتعلق الأمر بالبناء والتعديل على البناء، كان متواجدا بكثرة على يوتيوب، لكنه تحول مؤخرا للبث على تويتش.
  8. Bugha: الفائز بأول بطولة كأس عالم: نهائيات الفردي 2019، ليحصد 3 مليون دولار، ومن بعد هذه اللحظة، حظى بشعبية كبيرة على السوشيل ميديا، وستطيع أن تجده عادة في بث تويتش.
  9. Dakotaz: ربما أفضل قناص في فورتنايت، تجد أفضل فيديوهات القنص له على يوتيوب، كما يقوم بعمل بث على تويتش.
  10. SavageM: صنع اسمه بعد أن حقق سلسلة انتصارات متتالية في مسابقات كبيرة، وشعبيته زادت بفضل تواجده بقوة في كأس العالم، تجده أفضل الفيديوهات له على يوتيوب.

المصادر:

  1. مقال: How to Download Fortnite on PC, PS4, Xbox and PS4 - with Android release update المنشور على موقع Express.co.
  2. مقال: Top 10 Best Fortnite Players: 2020 Edition المنشور على موقع Sportskeeda.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة