• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      ترافيس كريس فيميل

    • اسم الشهرة

      ترافيس فيميل

    • الفئة

      ممثل

    • اللغة

      الإنجليزية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      15 مايو 1979 (العمر 44 سنة)
      أستراليا

    • الجنسية

      أستراليا

    • بلد الإقامة

      أستراليا

    • سنوات النشاط

      2003 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الثور

السيرة الذاتية

ممثل وعارض أزياء كان يحلم أن يصبح لاعب كرة قدم محترم، ولكن تعرض لكسر الساق فترك التعليم وقرر البحث عن شغفه، دخل عالم الشهر من عرض الأزياء بعدما تم تصنيفه ضمن أكثر الرجال جاذبية في العالم إنه ترافيس فيميل الذي عرف عنه علاقاته النسائية المتعددة التي لم يكتب لأي منها نهاية الأفلام بالزواج، مسيرته الفنية وأبرز المعلومات في السطور التالية...

نشأة ترافيس فيميل وحياته

ولد "ترافيس" يوم 15 مايو عام 1979، في أستراليا، في بلدة إتشوكا، التابعة لولاية فيكتوريا، كان والده مربياً ماشية ويدعى والده كريس فيميل، كمان كان يمتلك مزرعة لإنتاج الألبان في منطقة لوكينغتون، ووالدته تدعى جيني فيميل.

Travis Fimmel هو الابن الثالث والأخير في عائلة فيميل، كان ترافيس منذ صغره يهوى كرة القدم ويحلم أن يصبح لاعباً مشهوراً، فقرر الانتقال إلى ملبورن بعدما أتم السابعة عشر من عمره.

ليلتحق في نادي St Kilda Football Club الأسترالي، وفي نفس الوقت بدأ دراسة إدارة الأعمال بجوار كرة القدم في المعهد الملكي للتكنولوجيا.

ولكن تعرض فيميل لكسر في ساقه، فضاع حلمه في أن يصبح لاعب كرة قدم محترف، وقرر ترك الدراسة أيضا وليس كرة القدم فقط، والسفر حول العالم بحثا عن شغف جديد.

بدأ Travis Fimmel التنقل بين عدة دول في أوربا وآسيا، وبعد تجربة عدة مجالات أحس فيميل بأنه وجد شغفه في التمثيل، فقرر الانتقال إلى لوس أنجلوس للبحث عن أول الفرص التي تمكنه من البدء في مسيرة فنية حلم بها.

مر فيميل بعدة تجارب حتى استطاع احتراف التمثيل، ففي عام 2002 وقع عقدا مع وكالة الأزياء LA، وحقق شهرة كبيرة من مجال عرض الأزياء، حتى تم اختياره كأكثر العزاب جاذبية في العالم من قبل إحدى المجلات الأمريكية.

وسريعا ما دخل فيميل مجال الإعلانات، وظهر كموديل في فيديو كليب لنجمات شهيرات مثل جانيت جاكسون وجينيفر لوبيز، وكان وجها إعلانيا لعدد من الشركات العالمية مثل جاب ولوريال، وحققت له حملته مع شركة كالفين كلاين العالمية شهرة كبيرة، وفتحت له أبواب السينما والتلفزيون.

زوجة ترافيس فيميل وأولاده

عرف عن Travis Fimmel ارتباطه بالعديد من نجمات هوليوود، إلا أنه حاليا غير مرتبط، وقال إنه فيما يسمى استراحة الحب، وعلى الرغم من تعدد علاقاته إلا أنه لم يتزوج حتى الآن.

ارتبط فيميل بالمغنية البريطانية نيكول أبليتون، في عام 1999، ولكن لم تستمر العلاقة طويلا، وأنهت نيكول العلاقة من جانبها، وقال فيميل إنها لم ترغب في الاستمرار في العلاقة.

أحب فيميل لفترة الفتيات الأكبر منه سنا، وكان من بينهم ميرين دنجي الممثلة الأمريكية التي كانت تكبره بثماني سنوات، استمرت العلاقة لعام واحد وانفلا في عام 2003 ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل ولا أسباب.

ارتبطت فيميل بعد ميرين بالممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء جيسيكا ميلر،  وعلى الرغم من حديث وسائل الإعلام عن تلك العلاقة المميزة، إلا أنها سريعا ما انتهت أيضا.

ارتبط فيميل أيضا بعارضة الأزياء جوي براينت، ولكن انتهت العلاقة بعد 6 أشهر فقط، وفي عام 2017 ارتبط بنجمة هوليوود مي ميلانكون، ولكن انفصلا أيضا بعد عام واحد في عام 2018.

وواعد أيضا Travis Fimmel عارضة الأزياء راشيل هنجر، وانتهت قبل أن تكمل عاماً، كما ارتبط أيضا بالممثلة باولا باتون، والتي شاركته فيلم Warcraft، ولكن انفصلا أيضا.

كما واعد الممثلة جينا غيرشون، وأيضا الممثلة كاثرين وينيك، والتي شاركته بعض الأعمال، والتي قالت في أحد اللقاءات أن فيميل من السهل أن تقع في حبه.

وفي أحد اللقاءات قال فيميل إنه يحب المرأة الذكية والجميلة، وإلى جانب العلاقات الكثيرة فإن فيميل محب لكرة القدم الأسترالية، إي جانب صيد الأسماك، ركوب الخيل، والدرجات النارية وأيضا ركوب الأمواج والتخييم.

مسيرته الفنية

تعتبر النقلة الكبرى في حياة فيميل حينما وقع مع وكالة كالفين كلاين لمدة عام مقابل عرض احتوى على 6 أرقام، ليكون نقلة مالية وشهرة كبرى في حياة فيميل، وصور للوكالة حملة للملابس الداخلية وأيضا العطور الرجالية.

سريعا ما تصدرت صوره أغلفة المجالات، خاصة بعد تصنيف مجلة بيبول الأمريكية له كواحد من قائمة أكثر الرجال جاذبية في العالم، وفي عام 2003 ظهر في عدد من البرامج الأمريكية الشهيرة.

ليظهر بعدها في أغنية Someone to Call My Lover كموديل مع المغنية جانيت جاكسون، كما كرر التجربة من خلال أغنية I’M Real، مع المغنية جينيفر لوبيز.

قرر فيميل احتراف التمثيل ولكن بعد التدريب، فحصل على دروس في المثيل على يد مدرب هوليوود الشهير إيفانا تشوباك، ليبدأ مسيرته الفنية بالحصول على أول أدواره في عام 2003 من خلال المسلسل التلفزيوني Tarzan.

في عام 2005 قدم مع الممثلة لورين هولي برنامج Rocky Point، وفي عام 2006  لعب بطولة فيلم Southern Comfort مع الممثلة مادلين ستو.

وفي عام 2008 شارك في فيلم Restraint، وفي نفس العام شارك أيضا في فيلم Surfer, Dude مع النجوم وودي هارلسون وماثيو ماكهوني.

وفي عام 2010 شارك في الفيلم الأسترالي Needle، مع النجم بن مندلسون، وفي نفس العام شارك أيضا في فيلم Pure Country 2: The Gift.

أشهر أعمال ترافيس فيميل

وشارك فيميل في بطولة المسلسل التلفزيوني الشهير The Beast، ولكن توقف المسلسل بعد عرض 13 حلقة فقط لوفاة النجم باتريك سويزي بسرطان البنكرياس.

في عام 2011 قدم فيلم Outlaw Country، كما شارك جيسيكا لانج وريتشارد درايفوس بطولة فيلم The Big Valley، في عام 2012 قدم بطولة فيلم Harodim، وشارك أيضا في نفس العام في فيلم The Baytown Outlaws.

في عام 2013 قدم بطولة المسلسل التاريخي Vikings، والذي عرض لمدة أربعة مواسم، وفي عام 2016 تألق في بطولة فيلم Warcraft.

وفي عام 2014 قدم مع المخرج أندرو هي فيلم Lean on Pete، وفي عام 2018 قدم بطولة فيلم Finding Steve McQueen، وفي عام 2019 قدم فيلم Dreamland.

وفي 2020 قدم فيلم” Here Are the Young Men ” ، وتألق في بطولة مسلسل ” Raised by Wolves ”، وفي نفس العام أيضا قدم مسلسل ” 50 States of Fright ” . أما في عام 2021 فقدم مسلسل Zone 414 وفيلم Die in a Gunfight.

أهم الأعمال

  • مسلسل The Beast.

  • مسلسل Vikings.

  • فيلم Here Are the Young Men.

  • فيلم Dreamland.