تسريب يكشف الفائز بالكرة الذهبية قبل موعدها بأسبوع كامل: فمن هو؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
تسريب يكشف الفائز بالكرة الذهبية قبل موعدها بأسبوع كامل: فمن هو؟

تمكنت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الإسبانية من اكتشاف الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام 2019 قبل الحفل الرسمي للإعلان بأسبوع تقريباً وذلك خلال زيارة تصوير في مقر مجلة فرانس فوتبول المانحة للجائزة.
وكشفت الصحيفة أن ليونيل ميسي هو من سيفوز بالجائزة هذا العام على حساب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الهولندي فرجيل فان دايك أقوى المنافسين على الجائزة.


وكان ميسي هو الأقرب للجائزة بعد موسم قوي قدمه أحرز خلاله جائزة هداف الدوريات الأوروبية ولقب هداف الدوري الإسباني وهداف دوري أبطال أوروبا مما عزز فرص فوزه بالكرة الذهبية.
إلا أن ميسي خلال هذا الموسم أيضاً تعرض لإصابة قوية أدت إلى ابتعاده عن الملاعب لمدة شهرين كاملين، الأمر الذي فتح المجال أمام المنافسين له على اللقب هذا العام.
إلا أن ميسي قدم موسم رائع أحرز خلاله عدد من الأهداف الرائعة بجانب التسجيل من ركلات ثابتة كما شارك في صناعة عدد كبير من الأهداف كل هذا يُزيد من فرص فوزه باللقب.
وكانت الصحيفة الإسبانية تُجري جلسة تصوير خاصة تجمع بين ميسي وبين الكرة الذهبية على الرغم من أن الحفل مقرر عقده يوم الاثنين المقبل.
الجدير بالذكر أن جائزة فرانس فوتبول ينافس عليها أكثر من 30 لاعب لكن الفرص الأعلى للفوز كانت محصورة بين الثلاثي ميسي ورونالدو وفان دايك، فهل يصدق هذا التسريب؟

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا