تسريبات تكشف عن سعر هاتف آيفون 12 المنتظر

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
تسريبات تكشف عن سعر هاتف آيفون 12 المنتظر

مع ترقب الكثيرين حول العالم لإعلان شركة آبل الأمريكية عن هاتفها الجديد آيفون 12، كشفت تسريبات تقنية حديثة عن السعر المتوقع للنسخة الجديدة من الهاتف الذكي الشهير.

تسريب سعر هاتف آيفون 12

وبحسب ما جاء في هذه التقارير، فإنه ستكون هناك أكثر من نسخة من هاتف آيفون 12، حيث ستتراوح أسعارهم ما بين 549- 1099 دولار أمريكي، على حسب المواصفات.

وأوضحت أن نسخة الـ 4G الخاصة بآيفون 12 من المتوقع أن يتم طرحها بسعر تنافسي يصل إلى 549 دولار، فيما ستكون النسخة الأكبر حجماً بسعر يبلغ 640 دولار.

وأشارت التسريبات إلى أن آبل تضع مخططات تسعير أخرى لهواتف آيفون 12 تعتمد على سعات التخزين وذاكرة الوصول العشوائي وكذلك شبكة الاتصالات المستخدمة 4G أو 5G، حيث من المتوقع أن تتباين الأسعار بينها حتى تصل إلى 1099 دولاراً أمريكياً.

كما لفتت إلى أنه من المتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية بإلإعلان عن عائلة هواتف آيفون 12 خلال شهر سبتمبر القادم.

تسريبات تكشف مواصفات هاتف آيفون 12

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت عن بعض مواصفات هاتف آبل المرتقب آيفون 12، والمتوقع أن تكون هناك 3 أحجام مختلفة منه بقياس: 5.4 بوصة، 6.1 بوصة، 6.7 بوصة.

وقالت التقارير أن الهاتف الجديد سيحمل كاميرا خلفية متطورة للغاية، وستأتي بالكثير من التحسينات، لعل أبرزها أنها تضم أجهزة استشعار أكبر تلتقط المزيد من الضوء، لتجعل جودة الصور أفضل.

وستأتي النسخ الجديدة من هواتف آيفون 12 بنظام تثبيت الصورة الميكانيكي، لتعويض اهتزاز اليد، بالإضافة إلى أن حجم المستشعر الأكبر سيساعد في تقليل تشويش الصورة.

وإلى جانب هذا، فمن المتوقع أن يأتي أحد أجهزة آيفون 12 المنتظرة بأكبر شاشة آيفون على الإطلاق، حيث أنه ستكون الأكبر مقارنة بأي جهاز آيفون موجود حالياً.