تعرف على حقيقة منافسة يوتيوب للشبكات الاجتماعية بهذه الميزة الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2017
تعرف على حقيقة منافسة يوتيوب للشبكات الاجتماعية بهذه الميزة الجديدة

أطلق موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ميزة جديدة من شأنها أن تضعه على طريق المنافسة مع مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تخصيص قسم للفيديوهات المتعلقة بالأخبار العاجلة Breaking News.

بعد عام من التجربة: تصميم يوتيوب الجديد قادم رسمياً

وقد لاحظ العديد من مستخدمي يوتيوب ظهور، عبر موقعه للويب وتطيبق الهواتف الذكية، قسم جديد متعلق بالأخبار العاجلة، ما من شأنه أن ييسر على المستخدمين متابعة الأحداث فور وقوعها في أي مكان بالعالم، حسبما نقل موقع "دا فيرج" التقني.

خاصية يوتيوب الجديدة

ورغم أن الشركة لم تعلن رسمياً عن هذه إطلاق الميزة، إلا أن مستخدمي "يوتيوب" أكدوا أنهم لاحظوا هذا القسم الجديد في الصفحة الرئيسية للفيديوهات بداية من يوم 19 أغسطس الحالي، وإذا صح قيام يوتيوب بتخصيص قسم للأخبار العاجلة فإن الموقع الشهير سيدخل في منافسة مع مواقع التواصل الاجتماعي التي تتسم بـ"اللحظية".

كما أكد مستخدمو يوتيوب أن الميزة الجديدة تعتبر طريقة سهلة لمشاهدة الأحداث الرائجة ومتابعتها لحظة بلحظة، وبالتالي سيكتسب "يوتيوب" طابع اللحظية وهو طابع مميز لمنصات التواصل الاجتماعي حالياً.

جوجل تلغي هذه الميزة المزعجة من محرك بحثها.. تعرف عليها

وستكون تلك الميزة، حال تعميمها، في صالح يوتيوب لمواجهة خدمات الفيديو خاصة خدمة مشاهدة الفيديوهات على "فيسبوك" وكذلك البث المباشر للأحداث Facebook Live.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة