تعرفوا على 4 أسباب هامة تدفعكم لشراء هاتف Honor 10 الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يوليو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
تعرفوا على 4 أسباب هامة تدفعكم لشراء هاتف Honor 10 الجديد

يُعاني الكثيرون من حيرة عند اتخاذهم قرار شراء هاتف جديد؛ فأي هاتف سيقتنوه وأي مواصفات ستكون مناسبة لهم وكذلك ثمن الهاتف الذي سيحمل تلك المميزات التي يريدونها.. لذا حاولت شركة هونر الصينية الإجابة على كل تلك الأسئلة وأكثر عبر المميزات التي زودت بها هاتفها الجديد  Honor10.

اقرأ أيضاً: فيديو: ماذا ستجد عند فتح صندوق Honor 10

ونستعرض في التقرير التالي 4 أسباب تجعل هاتف  Honor10 يكون خيارك الأول عند رغبتك شراء أي هاتف:

1) الكاميرا 

أصبحت الكاميرا بالهاتف عاملاً أساسياً لحامله لتوثيق بعض لحظاته لذا عملت شركة هونر على أن يوثق تلك اللحظات بصورة فريدة؛ حيث زودت هاتفها  Honor10 بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل لسيلفي طبيعي ومثالية أكثر، كاميرا خلفية مزدوجة العدسة بدقة 24 + 16 ميجا بكسل، بالإضافة إلى خاصية التصوير  بفتحة عدسة واسعة F1.8.

2) البطارية

يأتي هاتف  Honor10 ، مزوداً ببطارية بقوة 3400 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع التي تُمكنك من شحن بطارية الهاتف إلى 50% في 25 دقيقة حتى تستطيع التغلب على مشكلة النفاذ السريع لبطارية هاتفك.

3) مقاوم للمياه

ربما تغفل هذه الميزة ولكنها هامة جداً فقد ترغب في التقاط السليفي خلال الشتاء أو تواجدك في حمام السباحة أو البحر لذا فتحفظ تلك الميزة هاتفك من التلف وإفساد لحظة سعيدة لك كنت تود توثيقها.

اقرأ أيضاً: موصفات تميز Honor 10 عن كل ما سبقه من سلسلة Honor

4) السعر

ويُعد سعر هاتف Honor10 منافساً لتلك الشركات التي تطور هواتفها لكي تصل إلى مميزاته الحالية؛ حيث يكون مقابل1699 درهم إماراتي، أو 1699 ريال سعودي، للنسخة ذات سعة التخزين الداخلية 128 جيجابايت.

وكانت شركة هونر الصينية قد أعلنت عن هاتفها الجديد  Honor10  في منتصف شهر مايو الماضي خلال حفل أُقيم بالعاصمة البريطانية لندن، تحت شعار "الجمال في الذكاء الاصطناعي".