تعرّف على نادي اللياقة البدنية الرقمي الأكثر تطوراً في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017
تعرّف على نادي اللياقة البدنية الرقمي الأكثر تطوراً في دبي

لم تعد التكنولوجيا وسيلةً لتطوير نماذج الأعمال في عصرنا الحالي، بل باتت واقعاً ملموساً نعيش تفاصيله في حياتنا اليومية والعملية، حتى أثناء الانتهاء من العمل والذهاب إلى أحد أندية اللياقة البدنية التي باتت تشهد تغيراً تدريجياً في آلية وطريقة ممارسة الأنشطة والتمارين الرياضية داخل تلك الأندية، وعلى مايبدو فإن التكنولوجيا الرقمية بدأت تحجز مكاناً لها داخل الصالات، فهل تغير من طريقة ممارستنا للرياضة؟ الجواب بكل تأكيد نعم. حيث يستعد نادي «جولدز جيم» ليصبح أول سلسلة من مراكز اللياقة البدنية في دولة الإمارات، التي توفر التقنيات الصحية والرياضية القائمة على السحابة، والتي تمكن رواد الحياة الصحية من تتبع مستويات اللياقة البدنية، وإدارة أنماط الحياة الصحية بالشكل الأمثل. ومع قيامه بإعادة إطلاق خمسة فروع من نوادي اللياقة البدنية التابعة له في الدولة، لتوفر أحدث تقنيات ومعدات اللياقة البدنية، إلى جانب عمليات التحديث والتجديد لاستوديو ركوب الدراجات الثابتة بالكامل، بات «جولدز جيم» حالياً يوفر الحل الرقمي المتكامل الذي يرتقي بممارسات اللياقة البدنية إلى العصر الرقمي.

تعرّف على نادي اللياقة البدنية الرقمي الأكثر تطوراً في دبي

وطالت عمليات التجديد والتحديث فروع النادي الواقعة في كل من البرشاء مول، والاتحاد مول، وبرج المصلى، والوحدة مول، ومزيد مول، وذلك ضمن المرحلة الأولى من عملية تبني ونشر استخدام الشركة لهذه المعدات والتقنيات المتطورة، وسيتبع ذلك تجديد وتحديث العديد من الأفرع في العام القادم. 

تعرّف على نادي اللياقة البدنية الرقمي الأكثر تطوراً في دبي

ويأتي هذا الإعلان في توقيت مهم للغاية بالتزامن مع مساعي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، ورئيس مجلس دبي الرياضي، لجعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسةً للرياضة على مستوى العالم، وحرص جولدز جيم على أن يكون في الطريق الصحيح لدعم هذه المبادرة الوطنية الهامة.

وستتيح المعدات الرقمية الجديدة، المعتمدة أيضاً في مختلف منشآت ومراكز التدريب الأولمبية في أنحاء العالم، للأعضاء إمكانية تتبع ومراقبة أدائهم الرياضي والبدني بدقة عالية، من خلال توفير معلومات فورية حول معدل ضربات القلب، وإنتاج الطاقة، والكثير غيرها. كما سيطلق جولدز جيم قريباً جداً تطبيق الهواتف الذكية MyWellness، وذلك بالتعاون مع شركة تكنوجيم، حيث سيصبح بإمكان العملاء ربط المعدات بانسيابية عالية مع التطبيق، وتتبع أدائهم الرياضي خلال التدريبات، ومراقبة مراحل التقدم الحاصل.

تعرّف على نادي اللياقة البدنية الرقمي الأكثر تطوراً في دبي

من جهةٍ أخرى، سيتم توجيه استوديو ركوب الدراجات الثابتة الجديد من خلال تقنية رائدة وقائمة على السحابة، الأمر الذي من شأنه توفير حصص تدريبية غامرة، وأكثر صحة للقلب. فبعد كل حصة، سيتمكن المشاركون من استعراض مسيرة التقدم التي حققوها، إلى جانب الملخص التدريبي، والقراءات الحيوية للجسم. كما أضافت هذه السلسلة الرائدة والشهيرة من مراكز اللياقة البدنية حصص تدريبية لركوب الدراجات الثابتة حسب الطلب إلى جدول نشاطاتها، ما يتيح إمكانية المشاركة بحصص حرة ومخصصة والتي تتاح جميعها بالمجان لأعضاء نوادي جولدز جيم، وبالإمكان تنظيم حصة تدريبية تجريبية بعد تثبيت موعد خاص مع إدارة النادي.