تعييّن أيقونة NBA مديرًا عامًا لإحدى فرق الريّاضة الإلكترونيّة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أبريل 2018
تعييّن أيقونة NBA مديرًا عامًا لإحدى فرق الريّاضة الإلكترونيّة

أعلن فريق Kings Guard Gaming، المنخرط في لعبة NBA 2K وبطولاتها، مؤخرًا عن تعيين أيقونة عالم NBA السيّد Shaquille O’Neal مديرًا عامًا له. حيث من المتوقع أن يقوم ذاك الأخير بتقديم “المشورة والنصائح القيّمة في كرة السلة” لفريقه الجديد.

كما صرّح O’Neal قائلًا: “أتطلع نحو دوري الجديد مع فريق Kings Guard. فكما سيطرت على مجالات عمل مختلفة كالموسيقى والإذاعة، فإنني أطمح الى بناء أكبر فريقٍ مهيمنٍ على تاريخ NBA 2K”

هذا وقد قال Ryan Montoya، رئيس القسم التكنلوجي في فريق كرة السلة الشهيرة باسم Sacramento Kings، بأنه يشعر بالحماس تجاه قيادة أكبر أيقونات كرة السلة لفريقه الأول في بطولة لعبة NBA 2K. كما صرّح قائلًا: “إن شهرة O’Neal التي سوف تندمج مع خبرته وطموحاته للعبه لتعد عاملًا قيّماً في بناء فريقٍ مكونٍ من نخبة اللاعبين الطموحين والذين يتمتعون بروح التنافس.”

كما يذكر بأنّه من المتوقع أن يبدأ فريق Kings Guard مشواره في مايو المقبل هذا العام، كما تلقى الفريق دعمًا كبيرًا من نائب مدير القسم الإستراتيجي والتحليلي لفريق Sacramento Kings، السيّد Luke Bronn، الى جانب النصائح والمشورة لكرة السلة المقدمة من O’Neal وغيره من خبراء الألعاب. كما من المقرر أن تصدر مزيدٌ من الإعلانات من فريق Kings Gurad خلال الأسابيع القليلة القادمة، مثل الإعلان عن الطاقم المختص بدعم تطور الفريق ونموه.

وقبل خوضه بطولة NBA 2K، سثوم الفريق باختيار ستة لاعبين، سيتم نقلهم فيما بعد الى مدينة Sacramento خلال الأسابيع القادمة. إذ سيتاح لهؤلاء اللاعبين فرصة التدرب في أول منشأة لتدريب الرياضات الإلكترونية في العالم، الى جانب أستوديو خاص وغيره ضمن مكانٍ واحد، والأهم هو أن المعاملة والرعاية ستكون مماثلة لتلك التي يتلقونها لاعبو NBA الواقعية.

وقال أحد المنخرطين في مجال الرياضات الإلكترونية بأن مشاركة O’Neal تشكّل خبرًا كبيرًا، حيث أن هذا الأخير منخطرٌ بصورة كبيرة في مجال كرة السلة الى جانب استثماره في فريق NRG للرياضات الإلكترونية، وها هو الآن يصبح مديرًا عامّاً لفريق Kings Guard Gaming، التابع لفريق كرة السلة الشهير Sacramento Kings.