تقارير: رونالدو لن يكون الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 سبتمبر 2018
تقارير: رونالدو لن يكون الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام

بعد ساعات قليلة، سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة الفيفا كأفضل لاعب في العالم The Best، والمُرشح لها كل من: كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومحمد صلاح، ويبدو أننا علمنا أن أحدهم قد تم استبعاده من المنافسة، إذا ثُبتت صحة تقارير جديدة.

فوفقًا لما ذكرته هذه التقارير الصادرة اليوم، الإثنين، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل توزيع الجوائز، الي سيقام مساء اليوم في العاصمة البريطانية لندن، وهو ما يعني أنه لن كون هو الفائز بهذه الجائزة المهمة.

وأوضحت التقارير أن رونالدو اعتذر عن حضور الحفل، مبررًا ذلك بإنشغاله بالتدريبات مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، الذي سيخوض مباراة يوم الأربعاء المقبل أمام بولونيا، في منافسات الدوري الإيطالي.

تقارير: رونالدو لن يكون الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام

وأضافت التقارير أن مبرر رونالدو يبدو واهيًا، خاصة مع حرصه على حضور حفلات جوائز مماثلة، بغض النظر عن ارتباطاته الأخرى، مشيرة إلى أن هذا السيناريو شديد الشبه بآخر نفذه النجم البرتغالي قبل أسابيع قليلة في حفل آخر.

حيث اعتذر رونالدو مؤخرًا أيضًا عن حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، التي كان مُرشحًا فيها لجائزة أفضل لاعب في أوروبا مع مودريتش وصلاح أيضًا، وذلك عندما اكتشف قبل الحفل أنه لن يكون الفائز بها.

فهل يتكرر هذا السيناريو في حفل توزيع جوائز الفيفا الليلة؟