سياحة وسفر

تقييم الفندق: جي دبليو ماريوت الرياض JW Marriott - Riyadh

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023

التقييم

التقييم العام الضيافة السعودية في أفضل وجه!
الخدمة خدمة رائعة
الطعام والشراب توفر عدة مرافق طعام لكافة الأذواق
فندق جي دبليو ماريوت الرياض، طريق الملك فهد، حي الصحافة، الرياض 11564
+966115117777
https://bit.ly/46wfOkh

تم افتتاح أول فندق جي دبليو ماريوت في المملكة العربية السعودية في نوفمبر 2022 بالتزامن لجعل المملكة وجهة سياحية عالمية ولتلبية احتياجات النزلاء المهتمين بزيارة المملكة العربية السعودية.

يعمل فندق جي دبليو ماريوت حول خلق تجارب تسمح للضيوف بالعيش في الحاضر وتعزيز التواصل وتغذية الروح. وفي الرياض، يتضمن ذلك مجموعة رائعة من تجارب الطهي، والمساحات الهادئة التي تمتد من الحدائق إلى المنتجع الصحي، والخدمة الحارة التي ترحب بالضيوف للعمل والترفيه على حد سواء.

الموقع

الموقع المركزي لهذه المنشأة يضع الضيوف في قلب المدينة مباشرةً. في قلب المنطقة التجارية والتجارية الجديدة بالرياض، يسهل الوصول إلى المطاعم والمعالم السياحية ويبعد المطار حوالي نصف ساعة.

الأجواء

نحب الأجواء الدافئة والجذابة التي تنتشر في جميع أنحاء الأماكن العامة في فندق جي دبليو ماريوت الرياض، والتي تبدأ عند الوصول الفوري إلى الردهة. تتشابك النباتات الخضراء المورقة مع مجموعة من الألوان المحايدة الهادئة والترابية والأضواء الدافئة والمفروشات المزخرفة المصممة بحيث يمكن لمسها. رائحة الردهة الجميلة تملئ المكان.

تمتلئ المساحة المنسية عادةً بمناطق مثيرة للاهتمام وجذابة يمكنك الإعجاب بها والاستمتاع بها منذ اللحظة التي تدخل فيها عبر الأبواب، مع أفكار مثل فوانيس الزيت التي تضيف لمسة تقليدية. هناك مساحات للجلوس وصالة شاي جذابة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالطقوس الآسيوية مع لمسة سعودية.

الغرف والأجنحة

تتنوع غرف الضيوف المصممة بأناقة عبر عشرات الفئات، وصولاً إلى الأجنحة متعددة الغرف المثالية للإقامات العائلية أو الجماعية. تستفيد جميعها من الإطلالات الرائعة على أفق مدينة الرياض (برج المملكة والفيصلية).

تقييم الفندق: جي دبليو ماريوت الرياض JW Marriott - Riyadh

كافة الملتزمات متوفرة داخل الأجنحة وبالطبع مكنة القهوة نسبريسو (لعشاق القهوة)

المرافق والخدمات

بالنسبة للزائر بغرض الترفيه، من الصعب أن تشعر بالملل في فندق جي دبليو ماريوت الرياض. يتم توفير مناطق صحية منفصلة لكل من السيدات والرجال في Spa by JW، مع حمامات سباحة خارجية وغرف ساونا وغرف بخار ومغاطس داخلية. يمكنك الاستمتاع بالمرافق الفاخرة المتوفرة. 

الطعام و الشراب

تشمل مجموعة رائعة من المطاعم مطعم JW Steakhouse المميز وينصح به (لا تفوت الفرصة لاستمتاع بأفضل أنواع اللحوم وتعرف على كافة أنواع السكاكين)، وبإمكانك الاستمتاع باللحوم الأكثر جودة عالمياً.

وفي نفس المكان (نفس المدخل) توجد JW Glass Garden، وهي عبارة عن مساحة زجاجية لتناول الطعام تكتمل بمجموعة كبيرة من المنتجات العضوية الطازجة المزروعة في الموقع والتي يتم الحصول عليها من المزارع المحلية للحصول على أطباق عطرة مستوحاة موسميًا بدون أي بصمة كربونية. 

وكذلك ننصح بتجربة البرنش الرائع كل يوم الجمعة. البرنش بوفيه فرصة رائعة لتجربة طعام فاخر وتشكيلة ضخمة من المازات الساخنة والباردة والوجبات من عدة مطابخ عالمية.

وطبعاً يجب أن لاننسى الإفطار الصباحي فهناك تنوع شامل لوجبة الإفطار وخدمة لا تنسى!

الحكم النهائي

إقامة أنيقة في موقع مركزي، فندق جي دبليو ماريوت الرياض شاهد عن الضيافة من فئة الخمس نجوم في الرياض. الخدمة الرائعة تبدأ من بوابة الوصول إلى لحظة المغادرة. الضيافة السعودية في أفضل وجه!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا