تواجهك مشكلة في التقاط "صورة سيلفي" وخلفك إضاءة؟ هكذا حلها هاتف هونر8X

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018
تواجهك مشكلة في التقاط "صورة سيلفي" وخلفك إضاءة؟ هكذا حلها هاتف هونر8X

واصلت شركة هونر الصينية إبهارها لسوق الهواتف المحمولة في العالم بهاتفها الجديد "هونر "honor 8X الذي أطلقته مطلع شهر أكتوبر الجاري خلال احتفالية كبرى أقامتها في سيتي ووك بالإمارات بحضور العديد من مشاهير الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: اقتني هاتف هونر8X وتمتع بمشاهدة الفيديوهات بدقة وصورة عالية

فيحل هاتف هونر“honor 8X" الجديد أزمة كانت تواجه مُحبي التقاط الصور بطريقة "السيلفي" وهي وجود إضاءة خلف الشخص الذي يلتقط الصورة ـ فهي مشكلة تجعلك أنت ومن بجانبك في الصورة غير واضحين المعالم ـ.

ولكن الهاتف الذكي الأفضل، هونر8X تغلب على هذه المشكلة من خلال التكنولوجيا الجديدة التي تتمثل في آلية التعريض ذات الإطارات المتعددة، بالإضافة إلى تعديل وإظهار العنصر الأساسي في الصورة من خلال التصوير بفتحة العدسة الواسعة، كما يقدم هونر8X خمسة أوضاع تصوير للبورتريه على مستوى إستوديوهات التصوير المحترفة كما تتميز بالتقاطها صور عالية الوضوح في وضع التصوير الليلي، بالإضافة إلى آلية عزل اهتزاز اليد؛ لتحصل على صور مثالية وعالية الدقة دون الحاجة لاستخدام حامل كاميرا.

وتستطيع الكاميرا المزدوجة في هاتف هونر8X بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التعرف على 500+ سيناريو من ضمن 22 فئة، (كالبشر، الطعام، الحيوانات والكثير غيرها) فبناء على هذه الميزة تقوم كاميرا "هونر” honor 8X باختيار التأثيرات والتعديلات الأنسب من حيث الإضاءة، تركيز الألوان.. إلخ للفئة المحددة التي التقطتها كاميرا الهاتف.

اقرأ أيضًا: كيف تعمل كاميرا الذكاء الاصطناعي في هاتف هونر 10؟

وتُتيح شركة هونر هاتفها الجديد "هونر honor 8X" في الأسواق مقابل 999 درهم إماراتي و999 ريال في المملكة العربية السعودية.