تي بي لينك تكرم شركاءها المتميزين في مؤتمر الشركاء الأول في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2016
تي بي لينك تكرم شركاءها المتميزين في مؤتمر الشركاء الأول في دبي

تي بي لينك المزود لحلول الشبكات المنزلية والمكاتب الصغيرة (SOHO) وشبكات الأعمال الصغيرة (SMB) سوف تكشف عن الخطوط العريضة للخطة الاستراتيجية للعام 2016 وذلك خلال فعالية مؤتمر تي بي لينك في دبي.

 
(TP-LINK Technologies Co Ltd) المصنع الرائد لمنتجات الشبكات المنزلية والمكاتب الصغيرة (SOHO) وشبكات الأعمال الصغيرة (SMB) والحلول اللاسلكية، أعلن عن استضافته لمراسم فعاليات جائزة الشريك الأول وتفخر الشركة وتعتز بالأداء المتميز لقنوات شركائها فى الإقليم.

وستنعقد فعاليات الجائزة فى وقت لاحق من هذا الشهر 25 مايو في أبراج الإمارات فى جميرا في مدينة دبى، وستكون تحت الشعار "ConneXions". كما ستقوم الشركة بتدشين راوترها اللاسلكي متعدد النطاقات (Talon AD7200)، والذي يدعم المعيار (802.11ad) والذي يعتبر طفرة فى تكنولوجيا الشبكات اللاسلكية مقدمة من شركة (TP-LINK). مع (7200Mbps) تم جمع السرعات اللاسلكية، ويشمل ذلك سرعات تصل حتى (800Mbps) على النطاق (2.4MGHz) و(1733Mbps) على النطاق (5GHz)، و(4600Mbps) على النطاق الجديد (60GHz)، الراوتر (Talon AD7200) تكنولوجيا تعدد النطاقات تؤسس ثلاث شبكات مستقلة مما يسمح لك بربط وتوصيل أكبر عدد من الأجهزة وتمتعك بأعلى أداء.

والمزايا الأخرى فى الراوتر الجديد أنه يتضمن (مستخدم متعدد - إدخال متعدد، إخراج متعدد) (MU-MIMO)، الخاصية تعمل على خدمة عدة أجهزة معاً، وتقوم بتزويد سرعات أعلى تصل حتى ثلاثة أضعاف، النطاق (GHz1.4) ذو المعالج ثنائى النواة يمكن أن تعمل وبكفاءة عالية من خلاله عدة مهام معقدة فى نفس الوقت، ثمانية هوائيات خارجية ذات كفاءة عالية تعمل على تعظيم التغطية اللاسلكية وتقوم بتحسين استقرار الإشارة، تكنولوجيا تسليط الإشارة تعزز قوة البث، أكثر موثوقية للاتصال اللاسلكي.

ووفقاً للشركة التي تعمل على تزويد طيف من منتجات الشبكات للموزعين، والبائعين، وتجار التجزئة ومزودى خدمة الإنترنت وتشمل منتجاتها الراوترات، مقويات التغطية اللاسلكية (Range Extender)، راوترات (Wi-Fi) المتنقلة (3G/4G)، راوترات (ADSL)، السويتشات، محولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية (Powerline Adapters)، كاميرات (IP)، خدمات الطباعة، محولات الوسائط ومحولات الشبكات، فإن الطلب على الراوترات ذات الأداء والكفاءة الجيدة قد ازداد فى منطقة الشرق الأوسط.

وسيقوم كل من السيد/ديني ليانغ، رئيس شركة (TP-LINK) فى الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA)، والسيد/لوكاس جيانغ، مساعد المدير العام لشركة (TP-LINK) فى الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA) بتقديم الملامح والنقاط الأساسية.

وقال السيد/ليانغ "قررت الشركة أن تكرم شركاءها فى قنوات التوزيع المتواجدين في دبى والذين كان لهم أداء جيد فى سوق الشبكات والذي فيه تنافسية عالية لإرضاء ذوق المستخدم النهائي لجعله يختار."

وأضاف قائلاً "بجانب مواجهة المنافسة الشديدة فى السوق، عمل الشركاء وبلا كلل على تعزيز ورفع العلامة التجارية (TP-LINK) لتصبح عالية، فى الأعمال التجارية وأعمالهم الخاصة. وقد قررنا هذا العام أن نقوم بتكريمهم وذلك اعترافاً بمجهوداتهم وخاصة فى حصدنا لعدد من الجوائز، حيث هم الأساس فى أدائنا الجيد طيلة هذه السنوات." هذا ما قاله. "ونود هنا أن نشيد ونشير إلى حقيقة وهي أن بعض شركائنا الذين سنكرمهم عملوا معنا منذ العام 2011 م وهي أول سنة شكلنا فيها حضوراً وتواجداً فى منطقة الشرق الأوسط. ونأمل أن نجعل هذه الجوائز المقدمة أن تظل سمة دائمة فى جدول أعمال (TP-LINK) لشركائها فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA)."

ووفقاً لما صرحت به (TP-LINK)، أنه ومن المتوقع أن يشهد مراسم فعاليات توزيع الجوائز وتدشين المنتج الجديد أكثر من 100 من شركائنا فى القنوات في دبى، وسيكون بإضافة للحضور شركاؤنا فى شركات التوزيع ونعني (ASBIS) الشرق الأوسط، (MES) و(Trchmicro) ويورو ستار. وسيكون مجمل سبع جوائز تمنح وتسلم لأفضل تجار البيع أداء، وأربع جوائز لشركائنا من الموزعين.

وأضاف جيانغ "بجانب مراسم توزيع الجوائز سيتم تدشين المنتج الجديد جنباً إلى جنب، وستقوم الشركة باستعراض خارطة الطريق الخاصة بها لشركائها وذلك للمتبقي من هذا العام. ونحن نواصل فى النهوض فى خط الشبكات المنزلية والمكاتب الصغيرة (SOHO) وقطاع شبكات الأعمال الصغيرة (SMB)، فإنه ومن المهم جداً أن نتقاسم مع شركائنا ما قد يأتى مستقبلاً." هذا ما أوضحه.

وقد قامت (TP-LINK) خلال الاثني عشر شهراً الماضية برفع مبادرتها الرامية إلى تطوير القنوات التقليدية فى قنوات تكنولوجيا المعلومات (IT)، وكذلك التجزئة وقطاع الاتصالات.

تي بي لينك تكرم شركاءها المتميزين في مؤتمر الشركاء الأول في دبي