جوجل قد تعلن عن دمج بين نظامي تشغيل أندرويد وكروم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2016
جوجل قد تعلن عن دمج بين نظامي تشغيل أندرويد وكروم

إن كنت أحد المهتمين بشركة جوجل ونشاطاتها، فشائعات نية دمج جوجل لنظامي تشغيل أندرويد وكروم في نظام تشغيل واحد، لن تكون معلومة جديدة، ولكن المعلومات التي قد وصلت للمواقع التقنية مؤخراً قد تضيف ثقلاً لهذه الشائعات.

فقد ذكرت بعض المصادر الخاصة لموقع "أندرويد بوليس" الشهير، أن جوجل تستعد بالفعل للكشف عن دمج نظامي التشغيل في نظام تشغيل جديد يحمل الاسم الكودي Andromeda، وهو اسم أكثر المجرات قرباً من مجرة درب اللبانة التي تقع فيها مجموعتنا الشمسية.

وما يؤكد على كشف جوجل عن مفاجأة يوم الرابع من أكتوبر القادم، هو تدوينة "هيروشي لوكيمير" المدير التنفيذي لقطاع نظامي تشغيل أندرويد وكروم، على موقع تويتر، قال فيها: لقد أعلنا عن أول نسخ أندرويد منذ ثمان سنوات في مثل هذا اليوم، ولدي شعور بأننا بعد ثمان سنوات من الآن سنتحدث عن يوم الرابع من أكتوبر 2016.

بوضع المعلومات التي نشرها الموقع وتدوينة "لوكيمير" معاً، يمكن توقع أن Andromeda حقيقة سوف يتم الكشف عنها يوم الرابع من أكتوبر القادم.

ويعني دمج النظامين قدرة جوجل على استهداف عدد كبير من الأجهزة بجانب أجهزة الهواتف وأجهزة كروم بوك، مثل أجهزة اللاب توب المتحولة 2×1.

يبدو بالفعل أن مؤتمر يوم الرابع من أكتوبر القادم من جوجل، سيشمل العديد من المفاجأت التي ننتظرها بفارغ الصبر، والتي سنعرضها عليكم في تغطية حية ومباشرة في حينها.